• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الموازين

النتائج لأجل

الموازين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RADWAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RADWAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين, ميزان دقيق للمعامل, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, و موازين طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. METTLER TOLEDO SAS

    فرنسا

    المؤسسة METTLER TOLEDO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. كما تعمل في قطاعات موازين. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  3. FISCHER INTRUMENTATION ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FISCHER INTRUMENTATION ELECTRONIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات فحوص غير مدمرة, و موازين صناعية. ومقرها في Montigny le bretonneux, فرنسا.

  4. ESPERA SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESPERA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وضع اللصاقات. كما تعمل في قطاعات موازين وأنظمة للوزن الصناعي. ومقرها في VERRIERES LE BUISSON, فرنسا.

  5. MPC - MESURE PROCESS CONTROL

    فرنسا

    المؤسسة MPC - MESURE PROCESS CONTROL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, لاقطات حرارة, قياس - أجهزة وأدوات, و موازين صناعية. ومقرها في WISSOUS, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MINEBEA INTEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MINEBEA INTEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, موازين وأنظمة للوزن الصناعي, أجهزة الوزن والجرعات, أنظمة إلكترونية للوزن, و وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Les Ulis, Cedex, فرنسا.

  2. RIVELEC

    فرنسا

    تتكون شركة RIVELEC من نشاطيم اثنين : PLASTIFORM وهي العلامة التجارية المُسجلة ومُصمم منتجات أخذ البصمة. KRISTAL : المنتجات التقنية للصيانة الوقائية. مخترع الرقابة غير الهدامة من خلال أخذ البصمة. تستخدم منتجات PLASTIFORM® من قبل علماء المقاييس والموازين وأجهزة التحكم ومهندسي الأساليب باعتبارها وسيلة اقتصادية بسيطة وسريعة وذات مصداقية في تحقيق C.N.D. . (الرقابة غير الهدامة).

  3. HOLO-ELECTRON

    فرنسا

    المؤسسة HOLO-ELECTRON, وتعمل في قطاع عناية تجميلية، معدات. كما تعمل في قطاعات الكترود, و مواد. ومقرها في Tremblay En France Cedex, فرنسا.