• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الفرد

النتائج لأجل

الفرد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  2. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  3. ACCELIB

    فرنسا

    المؤسسة ACCELIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, خدمات مساعِدة للفرد, معدات طبية, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. AM CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة AM CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  5. GREGORY COMS

    فرنسا

    المؤسسة GREGORY COMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Deuil La Barre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. AIDE A DOMICILE

    فرنسا

    المؤسسة AIDE A DOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NOUNOUS DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة NOUNOUS DE PARIS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BABETH COACHING & CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة BABETH COACHING & CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب سلوكي وعلائقي, تدريب جماعي وفردي, تدريب وتطوير مهني, و تدريب شخصي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LES PRÉCIEUSES CONCIERGERIE

    فرنسا

    المؤسسة LES PRÉCIEUSES CONCIERGERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PARIS EN NOCES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS EN NOCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. COACH-ACADEMIE

    فرنسا

    المؤسسة COACH-ACADEMIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب جماعي وفردي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VIRAGES FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة VIRAGES FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب وترويض, تدريب جماعي وفردي, و تدريب محترف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOOMIZ

    فرنسا

    المؤسسة HOOMIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CLICK&CARE

    فرنسا

    المؤسسة CLICK&CARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AMIS DU CIEL

    فرنسا

    المؤسسة AMIS DU CIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تكوينات زهور, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  5. LES GUIDANCES DE MARIE ANGÈLE

    فرنسا

    المؤسسة LES GUIDANCES DE MARIE ANGÈLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات ورش تطوير شخصي, و خدمات مساعدة شخصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ANTIPEST - DÉRATISATION PARIS & TRAITEMENT PUNAISES DE LIT A PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ANTIPEST - DÉRATISATION PARIS & TRAITEMENT PUNAISES DE LIT A PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. WONDERPUSH

    فرنسا

    المؤسسة WONDERPUSH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SCI SEREIRAK

    فرنسا

    المؤسسة SCI SEREIRAK, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LES TROIS SOLEILS

    فرنسا

  2. BATI RENOVATION SA

    فرنسا

  3. CERAMIC

    فرنسا

  4. SOCIETE D'EXPERTISE DE REVISION ET D'ORGANISATION COMPTABLES D'ETUDES

    فرنسا

  5. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  6. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.