• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الطبخ

النتائج لأجل

الطبخ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. MULTI VENTILATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MULTI VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شفاطات لبخار الطبخ ومراوح طرد روائح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHR-PRO.FR / GMS

    فرنسا

    المؤسسة CHR-PRO.FR / GMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  4. LA CORNUE

    فرنسا

    المؤسسة LA CORNUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات طباخات, آلات تحميص مهنية, طباخات, فرن طبّاخ بالخشب, سخانات مياه ومواقد طبخ للمنازل, و آلات تحميص مهنية. ومقرها في Saint-Ouen L'Aumône, فرنسا.

  5. TFOODS

    فرنسا

    شركة TFOODS تقوم بتوزيع وتسويق أطباق مطبوخة من وصفات تقليدية من المغرب للأكل الصحي مع كونه شهي : أطباق مطبوخة 100% طبيعية من المغرب والبحر المتوسط. المزات والأطباق مطبوخة من الوصفات التقليدية من المغرب من الماركة الشهيرة Sannefa والتي تمتلك خط من المنتجات ذات الجودة العالية. هدفنا : أنت تأتي بالبحر المتوسط في طبقك ! أطباقنا مجهزة بشكل دقيق مع احترام المنتجات والتوابل واهتمام الشيفات بالتفاصيل التي تقدم لكم فرصة الاستمتاع برحلة غذائية رائعة. المزات والأطباق المطبوخة الأكثر شهرة والأكثر رمزية يتم إعدادها واستلهامها من التراث التونسي الأصلي. أسرار الوصفات لا تأتي فقط من طريقة إعدادها أو طبخها ولكن أيضاً من التوابل والمنتجات التونسية 100% بدون ألوان أو مواد حافظة. مطبخ البحر المتوسط كما لم تتذوقوه من قبل !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BUSTRONOME

    فرنسا

    BUSTRONOME : يسمح لكم باكتشاف المعالم السياحية الجميلة لمدينة النور و فنون الطبخ الفرنسي. هذه الرحلة الفريدة من نوعها في باريس تتميز بروعة المناظر والمذاقات الغير عادية لجميع المحترفين الذين يمزجوا بين الذوق والثقافة ومتعة الطعام. على متن أوتوبيس فخم تم تعديله ليأخذ شكل مطعم، يمكنكم تخصيص البوسْتْرونوم لتنظيم مختلف وجباتِكم سواءًا المتعلقة بلأعمال أو بالفعاليات حسب الطلب، في وسط فريد من نوعه حيث الود هي كلمة السر، ومجموعة متنوعة من الأطباق والديكورات العصرية هي في الموعد. BUSTRONOME : خريطة معاصرة موسمية، منفتحة على العالم ولكن بطبعة الثقافة الفرنسية. والطاهي الخبير بأصول الطهي يثبت أن التقنية والأصالة والجمال والتقاليد يمكن أن يتواجدوا معاً في طبق واحد. BUSTRONOME : تحفيز حواس التذوق والرؤية للمسافر. في أثناء الغداء أو الوجبة الخفيفة أو العشاء، يصبح كل طريق اكتشاف جديد.