• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الروبوتات

النتائج لأجل

الروبوتات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. SCHUR WAMAC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCHUR WAMAC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات وضع اللصاقات, آلات وضع اللصاقات, ميكنات صناعية, طابعات حرارية, و ناقلات ساحة المطار. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  3. DALMEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DALMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات, روبوت آلي يدوي, مرسلة / عتلة ذراع, و أنظمة تشغيل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. NEW-MAT MECATRONICS

    فرنسا

    المؤسسة NEW-MAT MECATRONICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ميكنة الآلات, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و ملاقط تثبيت الأدوات. ومقرها في Le Plessis Bouchard, فرنسا.

  5. AXTER AUTOMATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXTER AUTOMATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات أتمتة صناعية, تطبيقات روبوتية, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUPRATEC

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ميكنة عمليات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكونات ميكانيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. WEIDMULLER

    فرنسا

    المؤسسة WEIDMULLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  4. ROBOTIQUES CYBORG

    فرنسا

    المؤسسة ROBOTIQUES CYBORG, هي الموزع, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, الانسان الآلي, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و الانسان الآلي. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. UROBOT - ROBOTS POUR RESTAURANT

    فرنسا

    المؤسسة UROBOT - ROBOTS POUR RESTAURANT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. كما تعمل في قطاعات هندسة المطاعم, و آلات للروبوتيات. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  1. KUKA AUTOMATISME ROBOTIQUE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KUKA AUTOMATISME ROBOTIQUE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات انسان آلي للصناعة, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و نظم تشغيل أوتوماتيكي. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  2. ADV PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ADV PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و روبوت آلي يدوي. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  1. A P F TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة A P F TECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات تجميع, و روبوتات تجميع. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.