• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الثقب

النتائج لأجل

الثقب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AEROSION

    فرنسا

    المؤسسة AEROSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات معادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint Leu La Forêt, فرنسا.

  3. PRIMA POWER

    فرنسا

    المؤسسة PRIMA POWER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للتمويج. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب صناعية, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  4. CYTEC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة CYTEC SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات ثقب - أدوات آلية, و ثقب - أدوات آلية. ومقرها في Le Pecq, فرنسا.

  5. FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عصْر. ومقرها في Mereville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INGERSOLL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INGERSOLL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات التقطيع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  2. CHRISTIAN MURAT

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIAN MURAT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. GUILLOT

    فرنسا

    المؤسسة GUILLOT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  4. SOMEGE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOMEGE SAS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  5. GUILLET TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة GUILLET TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS GUITTON

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS GUITTON, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  2. MONTIEGE PRECISION MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MONTIEGE PRECISION MECANIQUE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bouafle, فرنسا.

  1. SARL DAHMANE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DAHMANE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. BENCHMARKING & MANAGEMENT STRATEGIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BENCHMARKING & MANAGEMENT STRATEGIQUE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. DELTA PRECIS

    فرنسا

    المؤسسة DELTA PRECIS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. MANUMECA

    فرنسا

    المؤسسة MANUMECA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  5. GRAVURES ET SIGNALISATION FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة GRAVURES ET SIGNALISATION FRANCAISE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Franconville La Garenne, فرنسا.

  6. BBP

    فرنسا

    المؤسسة BBP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ثَقب الجسد. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  7. PANTEK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PANTEK FRANCE, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, و ثقب، أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENTS FAUQUET

    فرنسا

  1. MAYFRAN FRANCE SARL

    فرنسا

  2. CALDERONI S A R L

    فرنسا

  3. FAULCON

    فرنسا

  4. MECA VIT

    فرنسا

  5. SOMM

    فرنسا

  6. G R M S A

    فرنسا

  7. SARL FORTIN

    فرنسا

  8. MECANIQUE GENERALE METALLISATION SOUDURE

    فرنسا

  9. MECANIQUE DE PRECISIONS

    فرنسا

  10. SOCIETE MECANIQUE D'ARGENTEUIL

    فرنسا