• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التكنولوجيا اللاسلكية

النتائج لأجل

التكنولوجيا اللاسلكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYSCOM-PROREP

    فرنسا

    المؤسسة SYSCOM-PROREP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, التكنولوجيا اللاسلكية, إلكترونيات، استيراد وتصدير, أنظمة إرسال لا سلكية, و مركبّات ديودات مضيئة لعرض lcd. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. SOLUTIONS IP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLUTIONS IP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, هاتف إنترنت, ملقم إلكتروني, حفظ إلكتروني, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  4. PROSUM

    فرنسا

    المؤسسة PROSUM, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Noiseau, فرنسا.