• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التعبئة

النتائج لأجل

التعبئة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  3. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  4. 3P FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة بلاستيكية عازلة. كما تعمل في قطاعات صناديق لصنع ألواح الثلج, و صناديق لصنع ألواح الثلج. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  5. ELIPAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIPAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات موزع, موزعو فواكه, آلات تعبئة المواد الغذائية, و موزعو خضروات طازجة. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  3. HLP KLEARFOLD

    فرنسا

    المؤسسة HLP KLEARFOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات نظارات وأقنعة للحماية. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  4. PARIS FASHION SHOPS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS FASHION SHOPS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تعبئة في أكياس، جملة وقطاعي, ملابس بالجملة, و ملابس نسائية. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  5. AIRCOS

    فرنسا

    المؤسسة AIRCOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. STAR PACK SA

    فرنسا

    المؤسسة STAR PACK SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحام عبوات، آلات, بلاستيك، تعبئة, لحام عبوات، آلات, صناديق تخزين بلاستيكية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Boissy L'aillerie, فرنسا.

  2. ADP CONSEIL - MEDICOLD

    فرنسا

    المؤسسة ADP CONSEIL - MEDICOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أغراض صلبة بتساوي الحرارة, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  1. SORETRAC

    فرنسا

    المؤسسة SORETRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغطية, و تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  2. RS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة RS EMBALLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تغليف من الورق والكرتون, بلاستيك، تعبئة, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  3. ADYA FOILS

    فرنسا

    المؤسسة ADYA FOILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  4. BOQUET SA

    فرنسا

    المؤسسة BOQUET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SEA INVEST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SEA INVEST FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موانئ وخدمات موانئ. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الميناء, و تعبئة وشحن السلع في الميناء. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  8. NISON

    فرنسا

    المؤسسة NISON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, و سطول خشبية. ومقرها في Bobigny Cedex, فرنسا.

  1. ISHIDA EUROPE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISHIDA EUROPE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات فرز. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  2. PLUS PACK

    فرنسا

    المؤسسة PLUS PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أدوات منزلية من الألمنيوم, تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  3. QUADPACK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة QUADPACK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب, و تغليف حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOPAC MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة SOPAC MEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف, و أكواب كروية للمختبرات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. WRAPCO

    فرنسا

    المؤسسة WRAPCO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, رقائق بلاستيكية, أغشية قابلة للتمدد, وسادات ورقية, بلاستيك، تعبئة, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  6. SDA

    فرنسا

    المؤسسة SDA, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطعام, أجهزة كهربائية منزلية, إكسسوارات للتعبئة من البلاستيك, و تجارة الفاكهة والخضروات. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  7. SERPAC

    فرنسا

    المؤسسة SERPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, معدات لتحميص حبوب البن, توضيب, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و آلات تختيم حراريا. ومقرها في Survilliers, فرنسا.

  8. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. ADV PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ADV PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و روبوت آلي يدوي. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  10. DESJARDIN METAL PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة DESJARDIN METAL PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.