• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التحليل

النتائج لأجل

التحليل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  2. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. PERKINELMER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERKINELMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أدوية, تحليل مياه وتربة, بحث وتطوير, أدوية, تحاليل الهواء, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  5. UPTO1

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة UPTO1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, قياس وتحليل زوار استراتيجيات التسويق الالكتروني, و اتصال، وكالات استشارة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTELLIGENT CONCEPTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTELLIGENT CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحليل بيانات, مركز بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و (crm)أنظمة إدارة علاقة الزبائن. ومقرها في Garges-Les-Gonesse, فرنسا.

  2. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  3. OWR PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة OWR PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, استشارات الشركات, تحليل مالي، استشارات, و نصيحة أملاك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GLOBALE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تفريغ القنوات, صرف صحي, صرف صحي - أشغال, و تحليل وتنظيف التربة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. HYD&AU FLUID

    فرنسا

    المؤسسة HYD&AU FLUID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراكز هيدروليكية, مكونات هيدروليكية ومضغوطة الهواء, تحليل المُزلِّق الهيدروليكي, و هيدروليكيات صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  2. ENVEA (EX ENVIRONNEMENT SA)

    فرنسا

    المؤسسة ENVEA (EX ENVIRONNEMENT SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تحليل الانبعاثات الجوية, و مراقبة التلوّث. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  1. ML-ACADEMY - INNOVATION DIGITALE - SOLUTIONS POUR AGENCE MARKETING ET MARKETEURS - MACHINE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ML-ACADEMY - INNOVATION DIGITALE - SOLUTIONS POUR AGENCE MARKETING ET MARKETEURS - MACHINE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, تحليلات إحصائية, تسويق البيانات, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, و استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DATANOW!

    فرنسا

    المؤسسة DATANOW!, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تحليل بيانات, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. KORV CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة KORV CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات ذكاء الأعمال, تحليل بيانات, ذكاء الأعمال, و تحليل بيانات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. WITT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WITT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة غاز. كما تعمل في قطاعات غاز، منشآت توليد, غاز، منشآت توليد, مقياس الأكسجين, خلاّط هواء-غاز, و آلات تحليل الغاز. ومقرها في Morsang Sur Orge, فرنسا.

  5. TK'BLUE

    فرنسا

    المؤسسة TK'BLUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تحليل الانبعاثات الجوية, و الحد من الانبعاثات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. JOYFUL COMPANY S.L

    فرنسا

    المؤسسة JOYFUL COMPANY S.L, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تحليل بيانات. كما تعمل في قطاعات خدمات استرجاع البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ANNUAIRE DE RÉFÉRENCEMENT DE SITES NOUVELLE GÉNÉRATION

    فرنسا

    المؤسسة ANNUAIRE DE RÉFÉRENCEMENT DE SITES NOUVELLE GÉNÉRATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مرجعية المواقع, وكالة انترنت, تسويق على الانترنت, و تحليل أداء الانترنت. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. STAT4DECISION

    فرنسا

    المؤسسة STAT4DECISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات ذكاء الأعمال, معالجة بيانات، استشارات, التأهيل المهني, تحليلات إحصائية, و ذكاء الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. F31

    فرنسا

    المؤسسة F31, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AMPERE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات أنودات, و معدات للتحليل الكهربائي. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  3. Sodeka Méca

    فرنسا

    المؤسسة Sodeka Méca, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, نحاس, زنك, نيكل, و تحليل كهربائي، معالجة السطوح. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. ELECTROLYSE FONTENAYSIENNE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROLYSE FONTENAYSIENNE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  6. PLANITIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة PLANITIS ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مكابس الحرارة للتكييف, معدات للتكييف وتهوية المباني, و تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  7. RHOBS SAS

    فرنسا

    المؤسسة RHOBS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة الموارد البشرية, تحليلات إحصائية, التنظيم والإدارة rh, و ميزة راتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EXPERTYM

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTYM, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, خبراء في المحاسبة, حسابات الشركة, و تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Paris 3, فرنسا.

  9. KD-CONSULTING-FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KD-CONSULTING-FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. كما تعمل في قطاعات التعليم العام والمستمر والمتخصص, تدريب كومبيوتري, محاسبة للمهنيين, تدريب على الأدوات المكتبية, التعليم العام والمستمر والمتخصص, و تدريب كومبيوتري. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  10. SERGA

    فرنسا

    المؤسسة SERGA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, حجرات ذات عزل صوتي, تحليل الصوت, و تصميم الأجهزة لتخميد الضجيج. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.