• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البضائع المحلية

النتائج لأجل

البضائع المحلية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HBS TRANSPORT URGENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HBS TRANSPORT URGENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل البضائع, نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, نقل بري, شركة نقل, نقل, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Vaujours, فرنسا.

  3. MID-TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MID TRANSPORT هي شركة متخصصة في النقل البري للبضائع، وتقدم حلولاً لوجستية تتكيف مع احتياجات الشركات في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. بفضل أسطولها الحديث والمتنوع، تضمن MID TRANSPORT خدمة نقل موثوقة وآمنة وسريعة، مهما كان نوع البضائع المراد نقلها. تشمل خدماتنا النقل المحلي والدولي، وتسليم الطرود، والتأجير، بالإضافة إلى حلول البريد السريع لتلبية متطلبات الوقت الأكثر صرامة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات مصممة خصيصًا، ومتكيفة مع خصوصيات كل عميل، مع ضمان إمكانية التتبع الكامل للبضائع طوال الرحلة. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والإدارة الصارمة لأسطولها، تضع MID ​​TRANSPORT نفسها كلاعب رئيسي في مجال النقل البري، حيث تجمع بين الأداء والسلامة والامتثال للمواعيد النهائية. سواء كنت بحاجة إلى نقل بضائع عادية أو كبيرة الحجم أو تلك التي تتطلب شروطًا محددة، فإن MID TRANSPORT تضع خبرتها في خدمتك من أجل تحسين الخدمات اللوجستية وضمان رضا العملاء.

  4. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.

  5. TRANS-MOVE

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-MOVE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, معالجة وتحريك أجهزة البيانو, و توصيل دولي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INSAMA TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة INSAMA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, نقل وشحن, نقل الطرود العاجلة, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  2. T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إزالات محلية ودولية, نقل مكاتب, نقل بضائع, و وكيل نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.