• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد الملابس

النتائج لأجل

استيراد الملابس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MULTI GLOBAL PLATEFORME

    فرنسا

    المؤسسة MULTI GLOBAL PLATEFORME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد الملابس. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  2. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

  3. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  4. THERMIDORSADOU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THERMIDORSADOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس أطفال. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, (ملابس للطفل (بايبي, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس للسيدات, (ملابس للطفل (بايبي, و ملابس. ومقرها في Le Port-Marly, فرنسا.

  5. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr

  2. GLOBAL WORLD LINK

    فرنسا

    GLOBAL WORLK LINK قلوبالْ وُورْكْ لينْكْ متخصص في استيراد مختلف المنتجات، اللوازم والمواد الخام. نعمل فقط مع الموردين أو المصانع التي يمكنها تقديم جميع الشهادات الإلزامية اللازمة أثناء عملية التخليص الجمركي. لدينا اتصالات استراتيجية يمكنها رعاية متطلباتكُم بسرعة كبيرة في القارة الآسيوية، الأوروبية والأفريقية بأكملها، إلخ. فالعديد من الشركات تثق بنا لإدارة أسهمها. وتتمثل الميزة في التوريد مباشرة إلى المصنع أو في البلد المصدر لتحقيق مكاسب مباشرة في هامش إعادة البيع. و سيقُوم وكيل الشحن بإدارة القيود المُتعلقة بالنقل مع وكلاء الموانئ والمطارات الرئيسية للكوكب. يُمكننا معالجة مختلف أنواع الطلبات ومرافقتكم لتلبية جميع احتياجاتكُم. كما نقوم كذلك بتوزيع الملابس، مستحضرات التجميل ومعدات المستشفيات "للتصفح" على الحداثة.

  3. ROYALSTORM INVEST

    فرنسا

    المؤسسة ROYALSTORM INVEST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, ملابس, المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Deuil-La-Barre, فرنسا.