• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارة عقارية للبيع والشراء

النتائج لأجل

استشارة عقارية للبيع والشراء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ORMEA

    فرنسا

    شركة ORMEA هي شركة فرنسية متخصصة في استيراد وتصدير الذهب والماس. مؤسس الشركة، السيد نيكولا جوجيون، شخصية معروفة في بورصة أنفر. وتمتد معاملاته على المستوى العالمي : في باريس الدائرة الثامنة وفي سويسرا وفي موناكو وألمانيا ودبي. نقوم بتسويق الذهب وكذلك الماس الخام مع شهادة كيمبرلي وكذلك الماس المنحوت. نقدم بشكل حصري الماس لوتس والماس ذو 105 وجه والحاصل عل شهادة GIA. كما نقدم أيضاً تدريب لمحترفي الماس وإعادة بيع الذهب. بالإضافة إلى ذلك السيد نيكولا جوجيون هو أيضاً مستشار عقاري بالشراكة مع Kt Immo Conseil في مجال التعاملات في المقتنيات القديمة ولديه خبرة في مجال الفخامة والعقارات الفاخرة.

  2. DANIEL FÉAU

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL FÉAU, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة أملاك, استشارة عقارية للبيع والشراء, مستشارون في بيع وتأجير الأملاك, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NEXT ORTHO

    فرنسا

    المؤسسة NEXT ORTHO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستشارات العقارية, إدارة العقارات, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EXPERT IMMOBILIER AGRÉÉ CABINET LE CONSEIL IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT IMMOBILIER AGRÉÉ CABINET LE CONSEIL IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات استشارة عقارية للبيع والشراء, نصيحة أملاك, و خبرة وتقدير. ومقرها في Paris, فرنسا.