• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات

النتائج لأجل

إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BESSA DÉBARRAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BESSA DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. DÉBARRAS ET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة DÉBARRAS ET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. L'AUBE PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'AUBE PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, صيانة المباني, خدمة تنظيف الشقق, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  4. RWF NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة RWF NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  5. TSE DEBARRAS LOCATION BENNE

    فرنسا

    المؤسسة TSE DEBARRAS LOCATION BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Evry (91), فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALL-DÉBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة ALL-DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALPESDEBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة ALPESDEBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و نقل الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ADAM 3D

    فرنسا

    المؤسسة ADAM 3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, مواد لطرد الفئران, و مواد طاردة للحشرات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. MDD DÉBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة MDD DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  5. TRANS & DEM

    فرنسا

    المؤسسة TRANS & DEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, نقل سريع, شركات إزالات, و تسليم المِنصات. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  1. DEBARRAS SERVICE CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة DEBARRAS SERVICE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و خدمات النظافة المدنية. ومقرها في Pierre Fit Sur Seine, فرنسا.

  2. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق سميكة. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, بيانو, نقل المواقع, إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. SAS JEREN NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة SAS JEREN NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظافة المدينة – خدمات, تدمير, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Chelles Cedex, فرنسا.

  2. TSE GRAVAT

    فرنسا

    المؤسسة TSE GRAVAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  3. DEBARRAS PROS

    فرنسا

    المؤسسة DEBARRAS PROS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيع مخلفات الإنتاج. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  4. SOCIÉTÉ DE DÉBARRAS ET NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIÉTÉ DE DÉBARRAS ET NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Morsang Sur Orge, فرنسا.

  5. MASTOC DÉBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة MASTOC DÉBARRAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. STYL DEM

    فرنسا

    المؤسسة STYL DEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

اُحصل على عروض الأسعار