• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إعادة تصنيع

النتائج لأجل

إعادة تصنيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NOVIRENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVIRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات البيع, تأجير قصير المدى, إعادة تصنيع, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  2. AUBER METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AUBER METAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات معادن, و إعادة تصنيع. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  4. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  5. CKFD ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CKFD ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INGESHOP BY INGETECH

    فرنسا

    المؤسسة INGESHOP BY INGETECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات معالجة مياه, تجهيزات استرداد المياه, و معالجة وإعادة استعمال مياه التصنيع. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. CARTONDUL

    فرنسا

    المؤسسة CARTONDUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, كرتون تغليف, كرتون خاص وكرتون للاستخدامات التقنية, إعادة تصنيع الكرتون, كرتون مموج, كرتون تغليف, كرتون خاص وكرتون للاستخدامات التقنية, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  3. LOST AND FOUND

    فرنسا

    المؤسسة LOST AND FOUND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. ROUFFIGNAC

    فرنسا

    المؤسسة ROUFFIGNAC, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع الكرتون, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في COURTRY, فرنسا.

  5. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.