• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إضافات خاصة

النتائج لأجل

إضافات خاصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  2. MELINADESTOCK

    فرنسا

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  3. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  4. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  5. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROUXEL SA

    فرنسا

    شركة ROUXEL متخصصة في تصنيع القوالب "عالية الدقة" منذ أكثر من 43 عاماً. وقد قاموا بالتصميم لانتاج قطع بحقن البلاستيك في مجموعات كبيرة. خبرتنا تتيح لنا التدخل في قطاعات مختلفة من الأنشطة مثل الصناعة الزراعية الغذائية والدواء ومستحضرات التجميل... واحترام المتطلبات الخاصة واجراءات التصنيع الخاصة بكل قطاع من النشاط. تمكننا من عملية الحقن تضمن الموثوقية في كل ما نصنعه مع توازن بين الجودة والسعر تجعلنا قادرين على المنافسة. مكتب الدراسات الخاص بنا، من حيث الأبحاث والتطوير، بالإضافة إلى طرق الانتاج عالية الأداء الخاصة بنا، تسمح لنا بتحسين أداء قوالبنا بشكل مستدام.

  2. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  3. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  4. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  5. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.