• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمان

النتائج لأجل

أمان

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  2. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VINCIO EQUIPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VINCIO EQUIPMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات نابذة, مراكز تبضع, دهانات, قطع بروفيليه, آلات ومعدات, قطع ميكانيكية, معدات للأمان, و ماكنات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  5. TRAKA ASSA ABLOY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRAKA ASSA ABLOY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دولاب بمفتاح, حماية المخزون, و خزانات أمان. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  2. MA BASKET DE SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MA BASKET DE SÉCURITÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية, أحذية رجالية, أحذية أمان, أحذية, أحذية رجالية, و أحذية للنساء. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  3. SMARTSECURITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SMARTSECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني, معدات للأمان, أجهزة انذار واختراق, و تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, ملابس عمل ووقاية, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, السلامة في محل العمل, جزمات وقائية, نظارات وقاية, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  1. CORAK

    فرنسا

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. AMPERE SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت صناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, أمان مهني، تجهيزات, زيوت التزليق الصناعية, علامات الأرض, و أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  1. CSID - CREATIVE SOLUTIONS FOR INDUSTRIAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة CSID - CREATIVE SOLUTIONS FOR INDUSTRIAL DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, و طفايات حريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PROTECTIS SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTIS SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, الأمن - خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, قضبان أمان, و أمان الحرائق. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. MORIN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة MORIN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات رصاص, نقش بالحفر, و ختم الأمان. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  6. TRIONYX

    فرنسا

    المؤسسة TRIONYX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناديق وخزائن أمينة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان للسوائل القابلة للاشتعال, شفاطات الغازات, خزانات أمان, و خزانات مصفحة للأمن. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  7. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  8. SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES COFFRES FORTS SOLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, خزانات مصفحة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STI - SERV TRAYVOU INTERVERROUILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة STI - SERV TRAYVOU INTERVERROUILLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات أقفال الأمان, و جهاز آمان. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  2. EPR PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة EPR PROTECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, موظفو أمن, قضبان أمان, الأمن - خدمات, و خدمة الأمن. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. BAK'S PROTECTION SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة BAK'S PROTECTION SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, مراقبة، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. STE REALBA ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة STE REALBA ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات احكام الماء, عزل, قضبان أمان, و استبار جيولوجي. ومقرها في Vauhallan, فرنسا.

  5. VPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات حماية وأمن، خدمات, ألواح قاسية, حماية وأمن، خدمات, أبواب الأمان, و ألواح قاسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SERRURIER POINT FORT FICHET

    فرنسا

    المؤسسة SERRURIER POINT FORT FICHET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تغيير كوالين, اصلاح كوالين, أقفال الأمان, و تركيب القفل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PREVENTIMARK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PREVENTIMARK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات بيانات الأمان والسلامة, و رقع علامات صناعية. ومقرها في Antony, فرنسا.

  8. ACE PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة ACE PROTECTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقنعة. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  9. ALLIGATOR

    فرنسا

    المؤسسة ALLIGATOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقّاطات، مرتاج، قفل. ومقرها في Massy Cedex, فرنسا.

  10. SOLUPROTECH

    فرنسا

    المؤسسة SOLUPROTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضبط الأمان في الصناعة. كما تعمل في قطاعات منبّه صوتيّ, و آلات تنبيه للسيارات. ومقرها في Le-Plessis-Trevise, فرنسا.