• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أفلام فيديو

النتائج لأجل

أفلام فيديو

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  2. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, مونتاج فيديو, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد, تقديم وسائل الاعلام المتعددة, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OSF SAS

    فرنسا

    المؤسسة OSF SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات عرض أفلام فيديو, و معدات صوت وصورة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  4. GALAXIE SONO

    فرنسا

    المؤسسة GALAXIE SONO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير وتركيب معدات التضخيم الصوتي, عرض أفلام فيديو, تأجير إضاءة للأحداث عامة, و منصات، مصطبات المحاضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HELLOPLANET

    فرنسا

    المؤسسة HELLOPLANET, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أفلام فيديو ووسائط إعلامية. كما تعمل في قطاعات أطباقة أولى نباتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRODUCTIONS ET EDITIONS PAUL

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS ET EDITIONS PAUL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IMAGES ET MUSIC

    فرنسا

    المؤسسة IMAGES ET MUSIC, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. UPSCALESTORIES

    فرنسا

    المؤسسة UPSCALESTORIES, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, تركيب فيديو رقمي, أعمال ما بعد الإنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INDÉPENDANCE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة INDÉPENDANCE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاج برامج تلفازية, وكالة إنتاج فيديو, استشارات مشروع إعلامي, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FILMATIK PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة FILMATIK PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام دعائية. كما تعمل في قطاعات أفلام عن الشركات, فيديو، إنتاج, إنتاج سمعي بصري, أفلام عن الشركات, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MIDI MINUIT SA

    فرنسا

    المؤسسة MIDI MINUIT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MVOPRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة MVOPRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات وكالة إنتاج فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.