• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال نجارة

النتائج لأجل

أعمال نجارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  2. ISO DÉCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, بناء, أعمال البناء, و زينة داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. SEGAM

    فرنسا

    المؤسسة SEGAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, نجارة, و تركيبات لمحلات الملابس. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  4. BETHEL

    فرنسا

    المؤسسة BETHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, تجديد السقف, و نجارة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  5. ISATHY FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISATHY FINANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم معدنية. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة, معدن, مختبرات نجارة, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LCLB

    فرنسا

    المؤسسة LCLB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Achères, فرنسا.

  2. MIRA

    فرنسا

    المؤسسة MIRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و أعمال ال البناء. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  3. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ART.CONSTRUCTION. ARTHUR BAT

    فرنسا

    المؤسسة ART.CONSTRUCTION. ARTHUR BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, أعمال تجديد عامة, و تصميم المساحات الخضراء والحدائق. ومقرها في Vaux-Le-Penil, فرنسا.

  5. RSCJ78

    فرنسا

    المؤسسة RSCJ78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تجديد للحمامات, أعمال تجديد عامة, و دهان، مقاولون. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  1. MOHLI-TP.FR

    فرنسا

    المؤسسة MOHLI-TP.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث مصنوع بالمقاس, دهانات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  2. MASTER TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة MASTER TRAVAUX, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Melun, فرنسا.

  1. ALORS BTP

    فرنسا

    المؤسسة ALORS BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Favieres, فرنسا.

  2. BTP BENMAAMAR

    فرنسا

    المؤسسة BTP BENMAAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أعمال البناء, بناء المباني, دهان، مقاولون, و دهان المباني الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EYMENBAT

    فرنسا

    المؤسسة EYMENBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Viry-Chatillon, فرنسا.

  4. WWW.RENOWINDOW.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.RENOWINDOW.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  5. L.M CONSTRUCTION & RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة L.M CONSTRUCTION & RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال تجديد عامة, إنشاء المباني, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Garges-Les-Gonesse, فرنسا.

  6. POLLUX

    فرنسا

    المؤسسة POLLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, مفاتيح, سقّاطات، مرتاج، قفل, و التحكم في الدخول. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  7. UNICLES

    فرنسا

    المؤسسة UNICLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و تشطيبات المباني. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENTS BOUQUILLON

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BOUQUILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.