• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال هياكل صناعية

النتائج لأجل

أشغال هياكل صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  4. BRICE MISSOUNDA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRICE MISSOUNDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, إطار هيكلي, و كساء الخشب. ومقرها في Levallois-perret, فرنسا.

  5. PRO COUVERTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUVERTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات أسقف، أشغال, تجديد السقف, أسقف، أشغال, تبديل المزراب, و إنشاء هياكل. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ANTI VOL

    فرنسا

  2. ENTREPRISE BRARD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. SAPIMAC

    فرنسا

  4. CONSTRUCTIONS METALLIQUES DE LA POINTE

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTIONS METALLIQUES DE LA POINTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. STORES SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة STORES SYSTEM, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Egly, فرنسا.

  1. PCMJ

    فرنسا

    المؤسسة PCMJ, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TESSALU

    فرنسا

    المؤسسة TESSALU, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  1. STORES ORANGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة STORES ORANGE SARL, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Viroflay, فرنسا.

  2. ACM MARIE

    فرنسا

    المؤسسة ACM MARIE, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Ste Genevieve Des Bois, فرنسا.

  3. MIROITERIE VITRERIE PALAISEAU

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE VITRERIE PALAISEAU, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  4. ENTRETIEN SERVICE

    فرنسا

  5. D.J.B.T

    فرنسا

  6. MGDP

    فرنسا

  7. MENUISERIE ROUGEOT - ART DES BOIS

    فرنسا

  8. MENUISERIE GALIEN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE GALIEN, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  1. VOLUMES ET ESPACES

    فرنسا

    المؤسسة VOLUMES ET ESPACES, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OBJECTIF FENETRES

    فرنسا

    المؤسسة OBJECTIF FENETRES, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Chambourcy, فرنسا.

  3. POSE RENOVATION MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة POSE RENOVATION MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Gournay Sur Marne, فرنسا.

  4. SARL GILSOL

    فرنسا

    المؤسسة SARL GILSOL, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  5. L B CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة L B CONCEPT, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. S.I.A.M.

    فرنسا

  7. SERRURERIE GLE DE SURVILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE GLE DE SURVILLIERS, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في St Witz, فرنسا.

  8. E. BALLATORE

    فرنسا

  9. MENUISERIE ALLAIN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE ALLAIN, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في St Cyr L Ecole, فرنسا.

  10. M.J.SERRURERIE 92

    فرنسا

    المؤسسة M.J.SERRURERIE 92, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Garches, فرنسا.