• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عامة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS NICOLLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS NICOLLE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  2. GS RENOV PLUS

    فرنسا

    المؤسسة GS RENOV PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, أغطية أرضية, إصلاح وتجديد عقارات, كهرباء، أشغال, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. ENTREPRISE ALATI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALATI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RAZEL-BEC

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL-BEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية, هندسة مدنية, أعمال ردمية, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  2. ALIO-TP

    فرنسا

    المؤسسة ALIO-TP, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Epone, فرنسا.

  3. ASSISTANCE PROTECTION INCENDIE ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTANCE PROTECTION INCENDIE ISOLATION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  4. SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  5. MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC

    فرنسا

    المؤسسة MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, آبار، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, و آبار، بناء. ومقرها في Fleury Merogis, فرنسا.

  1. MFT

    فرنسا

    المؤسسة MFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. S.P.C.B.

    فرنسا

    المؤسسة S.P.C.B., وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  1. STE INESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE INESSE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. SPIE SCGPM

    فرنسا

    المؤسسة SPIE SCGPM, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, و أشغال إنهاء. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. URBAN AMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة URBAN AMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أعمال ردمية, قطرنة الطرق والطرق السريعة, توصيل الشبكات المعلوماتية, و تجديدالأرضيات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. EGB TCE NSA

    فرنسا

    المؤسسة EGB TCE NSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  6. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

  7. SOCIETE PARISIGN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARISIGN, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, جسور، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, جسور، بناء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  8. COSMOS 2010

    فرنسا

    المؤسسة COSMOS 2010, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  1. PLAMON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة PLAMON ET CIE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  2. E.L.R.M

    فرنسا

    المؤسسة E.L.R.M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, استئجار معدات صناعية, أشغال عامة، مقاولون, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Verriere, فرنسا.

  3. CARACOL

    فرنسا

    المؤسسة CARACOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Le Pre St Gervais, فرنسا.

  4. CARL CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة CARL CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vaujours, فرنسا.

  5. J HUET SIGNALISATION

    فرنسا

    المؤسسة J HUET SIGNALISATION, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  6. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  7. TRAVAUX PUBLICS URBAINS

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX PUBLICS URBAINS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  8. EUROVIA MANAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROVIA MANAGEMENT, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  9. DARRAS ET JOUANIN

    فرنسا

    المؤسسة DARRAS ET JOUANIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  10. TERE

    فرنسا

    المؤسسة TERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.