• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسبستوس

النتائج لأجل

أسبستوس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. BE & DI - BUREAU D'ETUDES & DIAGNOSTICS IMMOBILIERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BE & DI - BUREAU D'ETUDES & DIAGNOSTICS IMMOBILIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. كما تعمل في قطاعات فحص الأسبستوس, فحص النمل الأبيض, فحص الرصاص, و تشخيصات في إدارة الطاقة. ومقرها في Varennes-Sur-Seine, فرنسا.

  2. LAPRO ENVIRONNEMENT / SMH EQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAPRO ENVIRONNEMENT / SMH EQUIPEMENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسبستوس، أشغال إزالة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. ALHAMBRA

    فرنسا

    المؤسسة ALHAMBRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات فحص الرصاص, فحص النمل الأبيض, فحص الأسبستوس, و تشخيص الطاقة. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  4. HBCM RAMONAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HBCM RAMONAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. كما تعمل في قطاعات فراشي مداخن, مدافئ, التخلص من الكريوزوت المتبلور والزفت العالق بالمداخن, و تغيير المدافئ بالأسبستوس لجعلها مطابقة للمواصفات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  5. AVR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AVR ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, إدارة النفايات الصناعية, أسبستوس، أشغال إزالة, و تدمير المباني المدنية والصناعية. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROPAMIANTE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAMIANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات إزالة اسبستوس, و إزالة تلوّث بالأمينت من التربة والأوساط. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  2. THERMOART

    فرنسا

    المؤسسة THERMOART, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألواح عزل حراري بدون أسبستوس. كما تعمل في قطاعات مواد لاصقة عازلة, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Cariers Sur Seine, فرنسا.

  3. EZOFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EZOFRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و إزالة اسبستوس. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  4. APS

    فرنسا

    المؤسسة APS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أسبستوس، أشغال إزالة. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  5. PARIS SUD FLEXIBLES PSF

    فرنسا