• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحجار

النتائج لأجل

أحجار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. SIX DE COEUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SIX DE COEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات معامل المجوهرات, ابتكار المجوهرات, مجهوهرا بالأحجار الصلبة الشبه نفيسة, و مجوهرات بالأحجار الكريمة. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  3. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.

  4. MARBRE IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة MARBRE IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات بلاطات رخام, التجارة في الجرانيت, أحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Paris Cedex 19, فرنسا.

  5. BALTICAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة BALTICAMBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, عنبر, و مجوهرات عنبر. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالأحجار الكريمة, أغراض للمجوهرات المخصصة, تعليقات من الفضة, و معادن. ومقرها في Paris, Île-De-France, فرنسا.

  2. A BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة A BIJOUX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, مجوهرات, أحجار جواهر ومعادن, و حلي للملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PIERRE SOLIDE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE SOLIDE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات صفائح اكريليكيّة, أحجار صناعية, مواد مركبة مع راتنج, و بيع بالجملة لكماليات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PIERRE NATURELLE CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE NATURELLE CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات طرقات من الحجر, بلاط, حواف, و بلاط للتبطين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOTEVA

    فرنسا

    المؤسسة BOTEVA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات بلاط. ومقرها في Fontenay Le Vicomte, فرنسا.

  1. BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, الأحجار والمعادن, خدمات التجارة, زراعة، خدمات, و الأحجار والمعادن. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  2. FRANCE PERLES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE PERLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. كما تعمل في قطاعات تربية لآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HEURGON ET HUGENIN SA

    فرنسا

    المؤسسة HEURGON ET HUGENIN SA, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, مرجان, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, و مرجان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MIEULLE MARBRIER

    فرنسا

    المؤسسة MIEULLE MARBRIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أضرحة, و أضرحة. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. SCIAMA

    فرنسا

    المؤسسة SCIAMA, وتعمل في قطاع أحجار جواهر ومعادن. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, كوارتز، كريستالات ومرنانات, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و كوارتز، كريستالات ومرنانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DEGAMI

    فرنسا

    المؤسسة DEGAMI, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, رخام وأحجار طبيعية, آليات بناء, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Charenton Le Pont Cedex, فرنسا.

  5. SARL ENTREPRISE GUIMARAES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ENTREPRISE GUIMARAES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, و رخام. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. STE DES ANCIENS ETS BACQUEVILLE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ANCIENS ETS BACQUEVILLE, وتعمل في قطاع ميداليات وجوائز تذكارية. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, صياغة ذهب وفضة, و أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. 'S.P.I.M.A' STE DE PROMOTION & D'IMPORTATION DE MARBRES

    فرنسا

    المؤسسة 'S.P.I.M.A' STE DE PROMOTION & D'IMPORTATION DE MARBRES, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  8. CHOTEAU RENE

    فرنسا

    المؤسسة CHOTEAU RENE, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أضرحة, و أضرحة. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  1. SOMATA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SOMATA INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحجار، آليات وتجهيزات استخراج, و أحجار، آليات وتجهيزات استخراج. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  2. CLARA PONCAGE

    فرنسا

    المؤسسة CLARA PONCAGE, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  3. ALPHA MARBRE

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA MARBRE, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Coubert, فرنسا.

  4. MAT INTER

    فرنسا

    المؤسسة MAT INTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Goupillieres, فرنسا.

  5. MARBRIER PIERRE TAILLE

    فرنسا

    المؤسسة MARBRIER PIERRE TAILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  6. SOC D'EXPLOITATION MARBRERIE DE VITRY

    فرنسا

    المؤسسة SOC D'EXPLOITATION MARBRERIE DE VITRY, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  7. SPADACCINI MARBRES ET GRANITS

    فرنسا

    المؤسسة SPADACCINI MARBRES ET GRANITS, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, و رخام. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  8. ETS L BARBIER ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS L BARBIER ET FILS, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  9. LA MARBRERIE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة LA MARBRERIE DE PARIS, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  10. SOCIETE RUPPENTHAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE RUPPENTHAL FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.