• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحجار كريمة

النتائج لأجل

أحجار كريمة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالأحجار الكريمة, أغراض للمجوهرات المخصصة, تعليقات من الفضة, و معادن. ومقرها في Paris, Île-De-France, فرنسا.

  2. A BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة A BIJOUX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, مجوهرات, أحجار جواهر ومعادن, و حلي للملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALTITRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن متخصصون في بيع النبيذ الفاخر في العديد من مناطق النبيذ المرموقة. يشمل اختيارنا تسميات شهيرة مثل Saint-Émilion, Graves, Médoc بالإضافة إلى أحجار كريمة أخرى مثل Morgon, Touraine و Mâcon. سوف تجد مجموعة واسعة من النبيذ الأحمر والأبيض والوردي لإرضاء جميع الأذواق وجميع المناسبات.

  4. SIX DE COEUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SIX DE COEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات معامل المجوهرات, ابتكار المجوهرات, مجهوهرا بالأحجار الصلبة الشبه نفيسة, و مجوهرات بالأحجار الكريمة. ومقرها في Cormeilles-En-Parisis, فرنسا.

  5. BALTICAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة BALTICAMBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, عنبر, و مجوهرات عنبر. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCE PERLES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE PERLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. كما تعمل في قطاعات تربية لآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HEURGON ET HUGENIN SA

    فرنسا

    المؤسسة HEURGON ET HUGENIN SA, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, مرجان, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, و مرجان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STE DES ANCIENS ETS BACQUEVILLE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ANCIENS ETS BACQUEVILLE, وتعمل في قطاع ميداليات وجوائز تذكارية. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, صياغة ذهب وفضة, و أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALAIN BOITE PERLES PIERRES FINES

    فرنسا

    المؤسسة ALAIN BOITE PERLES PIERRES FINES, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CFC

    فرنسا

    المؤسسة CFC, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOCIETE RUPPENTHAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE RUPPENTHAL FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.