• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة ناسخة بالجملة

النتائج لأجل

أجهزة ناسخة بالجملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GED SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة GED SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات ماكينات تصوير وطابعات للمكاتب, أجهزة ناسخة بالجملة, و ماكينات تصوير أوفست للمكاتب. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. COPYTRADE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COPYTRADE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أجهزة ناسخة بالجملة, تونر لآلات التصوير, طابعات, و ماكينات تصوير مُصححة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  4. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.