• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة سمعيّة بصرية

النتائج لأجل

أجهزة سمعيّة بصرية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WOODY TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة WOODY TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات تأجير ودعم تقني للأجهزة والتركيبات البصرية والسمعية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FINALEVENT

    فرنسا

    المؤسسة FINALEVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم نداء عام. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات صوت وضوء وفيديو, تركيبات صوتية للتجهيزات الرياضية, تأجير تجهيزات سمعية بصرية, و تجهيزات سمعية بصرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. M EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, تأجير أجهزة الترجمة الفورية, تأجير مواد سمعية بصرية, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. VIDEMUS

    فرنسا

    المؤسسة VIDEMUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع أنظمة سمعية بصرية, و العروض السمعية البصرية. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. SARL AUDIOPTIC

    فرنسا

    المؤسسة SARL AUDIOPTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات أجهزة سمعية, أجهزة تبديل سمعية, أجهزة سمعية, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STARKEY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STARKEY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. ODITIF

    فرنسا

    المؤسسة ODITIF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, أجهزة تبديل سمعية, و واقيات الأذنين. ومقرها في Courcelles-Sur-Viosne, فرنسا.

  3. CENTRE ACOUSTIQUE DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE ACOUSTIQUE DE L'ESSONNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, أجهزة متعلقة بالسمع, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Juvisy-Sur-Orge, فرنسا.

  4. AUDIO 2000

    فرنسا

    المؤسسة AUDIO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  5. NEWSON

    فرنسا

    المؤسسة NEWSON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل سمعية, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  1. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.

  2. PLEINE IMAGE LOC

    فرنسا

    المؤسسة PLEINE IMAGE LOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كاميرات، سينما. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, تأجير مواد للتصوير الفوتوغرافي, تأجير مواد سينمائية, و إنتاج سينمتوغرافي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PHASICS

    فرنسا

    المؤسسة PHASICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس بصرية, و ليزر. ومقرها في Saint Aubin, فرنسا.

  2. IMAGINE OPTIC

    فرنسا

    المؤسسة IMAGINE OPTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات قياس بصري، أجهزة وأدوات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  3. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  4. ACEP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ACEP FRANCE, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات قياس بصري، أجهزة وأدوات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.