• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة اختبار

النتائج لأجل

أجهزة اختبار

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  2. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  3. DUVAL MESSIEN

    فرنسا

    شركة Duval MESSIEN هي بمثابة شركة مُتخصصة في الوقاية من البرق وحالات التأريض مع مكتب الدراسات والبحوث والتنمية لحماية الكيانات والأشخاص والمعدات في فرنسا والخارج. تقوم شركة Duval MESSIEN بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت أجهزة الوقاية من الصواعق المُزودة بإنذار الإشعال من نوع SATELIT + G2 وG2 et SATELIT 3 القابلة للاختبار عن بعد، مُستكف العواصف StormDetec®، وأجهزة الوقاية من البرق وجميع تجهيزات التوصيل.