• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب مصاعد آلية

النتائج لأجل

أبواب مصاعد آلية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DWS AI - AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DWS AI - AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات مخطط مصنع, ناقلات ساحة المطار, مشغل اسطوانات, و أبواب باجزاء. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  2. MONSIEUR BLINDAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR BLINDAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, مصاريع آلية, أبواب كاراجات, و مصاريع آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STE STORE VOLET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STE STORE VOLET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, تجهزيات وأنظمة أمنية, و ستارات على الطلب. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. GEZE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEZE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تركيب أبواب أوتوماتيكية, أبواب منزلقة, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و أبواب متأرجحة أوتوماتيكية. ومقرها في Servon, فرنسا.

  5. SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE CHAUDRONNERIE BOUFFIER-HEURTAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, نِحاسة, أبواب صناعية, أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, و نِحاسة. ومقرها في Freneuse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RECORD PORTES AUTOMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة RECORD PORTES AUTOMATIQUES, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, ميكنة الأبواب, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  2. SECU'FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة SECU'FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, مصاريع آلية, و أبواب الأمان. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  3. FERMATOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FERMATOR FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أبواب, آليات إغلاق سريع, و تصميم وتصنيع المصاعد. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  4. EUROMATIK - SPÉCIALISTE DU VOLET ROULANT & SYSTEME AUTOMATISÉ

    فرنسا

    المؤسسة EUROMATIK - SPÉCIALISTE DU VOLET ROULANT & SYSTEME AUTOMATISÉ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مصاريع آلية. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, بوّابات, ميكنة ورش الإصلاح, و أبواب كاراجات. ومقرها في Chennevières-Sur-Marne, فرنسا.