• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات صناعية

النتائج لأجل

آليات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INTEGRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTEGRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, ميكانيكا صناعية, ناقلات الحركة الميكانيكية, لوازم صناعية, و زيوت التزليق الصناعية. ومقرها في Le-Val-Saint-Germain, فرنسا.

  2. VANNES EBRO

    فرنسا

    المؤسسة VANNES EBRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات لا رجعي, و آليات. ومقرها في Saint Gratien, فرنسا.

  3. ACSE

    فرنسا

    المؤسسة ACSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات بوابات صناعية, أبواب أوتوماتيكية, آليات, و أبواب كراج. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. INNOVELEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة INNOVELEC INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات توصيل الكابلات الكهربائية, آليات, و تصميم الكمر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. SAGGE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SAGGE INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    المؤسسة SYNERLINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مراجعة التركيبات والمعدات الميكانيكية, و ماكنات صناعية. ومقرها في Puiseux-Pontoise, فرنسا.