• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة زراعية

النتائج لأجل

آلة زراعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  2. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  3. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

المؤسسة

النتائج لأجل

آلة زراعية

عدد النتائج

3 شركة