• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات عدد مستعملة

النتائج لأجل

آلات عدد مستعملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EUROPE MACHINES

    فرنسا

    شركة يوروب ماشينز هي شركة متخصصة في الآلات والعدد المستعملة استيراد وتصدير. نحن نشتري ونبيع جميع أنواع الآلات والعدد. لكل ما تبحثون عنه من آلات تثقيب ومخارط وآلات طحن ومراكز تصنيع وآلات جز أو آلات تصحيح كذلك، شركة يوروب ماشينز تقدم لكم آلات مجددة من جميع الماركات. شركة يوروب ماشينز هي شركة مرجعية في مجال الآلات المستعملة على المستوى العالمي.

  2. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  3. SARL NAGADEF

    فرنسا

    المؤسسة SARL NAGADEF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات شحن بحري, بالات ملابس مستعملة, و شحن بحري. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  4. GH TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة GH TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  5. VICTOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, تصنيع وآلات تحكم عددي بالكمبيوتر بعقد, آلات تنعيم الحواف, و عدد طحن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.