• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات تنظيف للأغذية

النتائج لأجل

آلات تنظيف للأغذية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  2. CRYO LMG

    فرنسا

    المؤسسة CRYO LMG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات خدمة التنظيف لصناعة الأغذية, تنظيف قري (بالتبريد), مواد تنظيف لصناعات تكرير السكر, و مواد تنظيف للصناعات الدوائية. ومقرها في Chanteloup-En-Brie, فرنسا.

  3. KELMO

    فرنسا

    المؤسسة KELMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المباني الصناعية, خدمات تنظيف المباني المدنية, خدمات النظافة للمراكز التجارية, و خدمة التنظيف لصناعة الأغذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة D2 CONCEPT - TECNOVAP FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات بالبخار, و صيانة صناعية، منتجات. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  5. KÄRCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KÄRCHER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات آلات للتنظيف الصناعي, و محلول الغرفة النظيفة. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NIDD

    فرنسا

    المؤسسة NIDD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف قري (بالتبريد), و طرق تنظيف. ومقرها في FROUVILLE, فرنسا.

  2. STE R D V

    فرنسا

    المؤسسة STE R D V, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, و آلات تنظيف بالضغط العالي. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  3. SN-IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة SN-IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تنظيف المجاري. ومقرها في Montereau-Fault-Yonne, فرنسا.