• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • iso 9001 -2015

النتائج لأجل

Iso 9001 -2015 - المُصنع المنتج - تركيا

تركياالمُصنع/المنتج
  1. FADSAN GROUP

    تركيا

    Verified by europages badge

    نُعتبر نحن واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المناديل المبللة، وموردي منتجات النظافة والعناية الشخصية في تركيا. تشمل مجموعة منتجاتنا الشامبو، وشامبو الأطفال، وبلسم الشعر، وصابون اليدين السائل، وحفاضات الأطفال، وحفاضات الكبار، والمناديل المبللة على وجه التحديد. بالإضافة إلى المناديل القياسية التي نصنعها، فإننا نركز أيضًا على إنتاج منتجات مبتكرة ومحددة مثل المناديل المبللة لإضافة لون برونزي للبشرة، والمناديل المبللة للتسمير الذاتي، والمناديل المبللة لمكافحة الشيخوخة، والمناديل المبللة للعناية بالحيوانات الأليفة، والمناديل المبللة لتنظيف قمرة القيادة، وغيرها. تم تصميم مصنعنا وفقًا للقواعد المقررة في جميع الجوانب، وتم فحصة واعتماده من قبل السلطات. تُصنّع جميع منتجاتنا باستخدام تقنية غرف التعقيم؛ من أجل تقليل خطر التلوث إلى الحد الأدنى. يتم إنتاج جميع منتجاتنا وفقًا لأنظمة الجودة ISO 22716: 2013 GMP ، ISO 22716: 2013 ، ISO 14001: 2015 ، ISO 9001: 2015 ، ISO 45001: 2018. إلى جانب علاماتنا التجارية التي تزدهر في الأسواق، فإننا ننتج أيضًا للشركات الأخرى. ومع ذلك، فإننا لا نرى أنفسنا فقط كشركة منتجة لشركات أخرى، أو الشركة المصنعة للمعدات الأصلية؛ ولكن كشريك في نمو علامتك التجارية وعملك. بصفتنا مجموعة FADSAN، نحن على استعداد لأن نصبح موردك على المدى الطويل. فقط الشركة المصنعة مثلنا هي من يمكنها الاستجابة بشكل مستدام لما تحتاجة علامتك التجارية. نحن نرّحب باتصالكم لمعرفة المزيد من التفاصيل!

  2. EASLY TRADE TRICOT AND YARN

    تركيا

    Verified by europages badge

    شركة Easly Trade Tricot and Yarn؛ هي شركة مصنِّعة للخيوط، والملابس المحبوكة في تركيا. ننتج جميع أنواع خيوط الملابس المحبوكة وطرازات الخيوط الخاصة بمزائج اختيارية. نورِّد الخيوط لشركات معروفة عالميًّا مثل Inditex Group، وDecathlon، وDefacto، وLCW. وبصفتنا شركة Easly Trade، فإن لدينا مجموعة واسعة من المنتجات لخيارات الخيوط المختلفة: •خيوط أكريليك، •خيوط قطنية، •خيوط فسكوز، •خيوط صوف، •خيوط كتان، •خيوط بوليستر وغيرها الكثير من الخيوط التي يمكن اكتشافها على موقعنا. يمكننا إرسال عينات من خيوطنا بأي مزيج وطراز تريده. . لدينا جميع الشهادات والوثائق اللازمة (GOTS (معايير المنسوجات العضوية العالمية)، وOCS (معيار المحتوى المخلوط العضوي)، والتقييم الذاتي لمؤشر Higg، ومبادرة القطن الأفضل، وGOTS، وOCS 100، وOCS BLENDED، وRWS، وGRS، وRCS 100، وRCS BLENDED، وNATIVA، وISO 9001: 2015، وISO 14001: 2015) بالإضافة إلى إنتاج الخيوط لدينا، في منشأة الإنتاج الخاصة بنا في إسطنبول. ننتج مجموعة واسعة من الملابس المحبوكة مثل الكِنزات، والسترات، والصدريات، والأوشحة، والقبعات الصغيرة، والبطانيات للنساء والرجال والأطفال للشركات ذات الشهرة العالمية مثل LCW ومجموعة INDITEX. ننفذ ضوابط صارمة للجودة بعناية في كل مرحلة من مراحل الإنتاج، لضمان رضا العملاء. هدفنا الأساسي هو تقديم المنتجات لعملائنا في أقصر وقت ممكن، بأقل عيوب وأفضل جودة لضمان رضا عملائنا. يُرجى التواصل معنا لمزيد من المعلومات!

  3. TEKNIK CIZGI KESIM BUKUM METAL SAN VE TIC LTD STI

    تركيا

    Verified by europages badge

    تلتزم شركة Teknik çizgi Kesim Büküm بتقديم خدمة لا تُضاهى لعملائنا الكرام. استنادًا على خبرتنا الفنية وعلى التعاون القائم على الثقة، فإننا نعطي الأولوية لرضا العملاء عبر حلول مبتكرة. مفعمين بخبرة تمتد لسنوات عديدة، نتميز في عمليات التصنيع المتنوعة، بما في ذلك القطع بالليزر، والقطع بمقصلة قطع الورق، والثني بمكبس الثني، واللحام، والتجميع، والتصنيع المطلي. تتمحور مبادئنا الأساسية حول تقديم الحلول في الوقت المناسب وضمان تسليم منتجات فائقة الجودة بسلاسة. نحن في شركة Teknik çizgi Kesim Büküm نفتخر بتنمية ثقافة الموثوقية والتوجه نحو العملاء، ونقدم لعملائنا مثالًا للتميز في الخدمة. يتأكد التزامنا بالجودة من خلال شهادات ISO 9001-2015 وISO 14001 وISO 45001. داخل مختبرنا المتطور للجودة، نستخدم أحدث المعدات لعمليات مثل القطع والصقل والتلميع وغيرها الكثير! نلتزم بمعايير مراقبة الجودة الصارمة خلال عمليات التصنيع لدينا. في شركة Teknik çizgi Kesim Büküm، تعكس شهاداتنا وقدراتنا المختبرية المتقدمة التزامنا الراسخ بتقديم المنتجات والخدمات التي تتخطى باستمرار أعلى معايير الصناعة. اتصل بنا اليوم للحصول على التميز في كافة النواحي!

  4. LIVAN PLEKSI

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة Livan Pleksi في عام 2012، وبرزت كشركة رائدة في مجال تقنيات معالجة البلكسي جلاس. ويتمثل التزامنا - منقطع النظير – في تقديم خدمات عالية الجودة، مع ضمان فعالية التكلفة، والتركيز الخاص على تحقيق رضا العملاء بشكلٍ لا مثيل له. وفي وقت قصير نسبيًّا، اكتسبنا ثقة عدد لا يُحصى من العملاء؛ بفضل تفانينا في تقديم منتجات موثوق بها، وعالية الجودة. يقدم فريقنا الاستثنائي حلولاً مستدامة اقتصاديًّا، تلبي وتتجاوز متطلبات الصناعة اليومية. نفتخر في شركة Livan Pleksi، بأحدث الآلات لدينا؛ والتي تضم آلات القطع بالكمبيوتر (CNC)، والقطع بالليزر، وآلات التجليخ بالتحضين، والتلميع، وآلات الثني الأوتوماتيكية، والأفران، والمخارط. تسمح لنا هذه الآلات بتنفيذ العمليات بمهارة؛ مثل تشكيل، وقطع، وثني، وتلميع، ولصق، ولف البلكسي جلاس، والصب بالتفريغ، وعمليات القولبة بالنفخ. تعمل منتجاتنا المتعددة من مادة البلكسي جلاس على تحويل المساحات عبر مجموعة واسعة من الصناعات. نضفي لمسة من الأناقة من حيث التصميم الداخلي على المنازل، والأسواق، والمطاعم، والفنادق، والمكاتب. كما نعمل على تبسيط العمليات في قطاع الأسواق، وضمان النظافة في قطاع الأغذية، وتعزيز السلامة في أماكن العمل، ومنع وقوع الحوادث في قطاع الآلات. تتكيف مادة البلكسي جلاس في التطبيقات الصحية، والحدائق، والأدوات التعليمية. ونحن فخورون بحصولنا على شهادتي ISO 9001-2015، وISO 14001-2015؛ واللتان تؤكدان التزامنا الجاد بالتميز؛ من خلال نظام إداري حازم للجودة والإدارة البيئية. تواصل معنا اليوم!

  5. FEBY CABLE

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة Feby Cable عام 1985، ويقع مقرها الرئيسي في تركيا، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع كابلات الصوت وكابلات السيارات. نحن متخصصون في إنتاج مجموعة متنوعة من الكابلات، بما فيها كابلات الصوت والأجهزة، وكابلات السيارات، وكابلات التفجير لأغراض التعدين. تضم مجموعة منتجاتنا: كابلات الصوت والأجهزة • كابلات الميكروفون المتوازنة: تقدم جودة صوت نقية بأقل قدر من التداخل. • كابلات الأجهزة: تضمن نقل الصوت بشكل واضح وموثوق • كابلات AES/EBU DMX: مثالية لأنظمة التحكم في الأصوات والإضاءة الاحترافية • كابلات السماعات: تقدم جودة صوت ممتازة واستقرارًا • الكابلات ثنائية المحور: تقدم أداءً مُعززًا لضمان نقل الإشارات بشكل متوازن • الكابلات الهجينة: تجمع بين مختلف أنواع الكابلات لتناسب الاستخدامات المتنوعة • الكابلات متعددة النواة: مناسِبة للتجهيزات الصوتية المعقدة، فهي توفر عدة قنوات في كابل واحد، كابلات السيارات • كابلات للشاحنات، والمقطورات، والحافلات، وسيارات الركاب: تم تصميمها لتحمل الاستخدامات الخاصة بالسيارات. كابلات التفجير (النسف) لأغراض التعدين • كابلات الإشارة والتحكم: تتمتع بالقوة والموثوقة لإنجاز عمليات التعدين، حيث تضمن إجراء التفجير بطريقة تتسم بالأمان والفعالية. نفخر بعمليات الإنتاج الفعّالة لدينا، فبفضل مخزون النحاس الوفير لدينا، تستغرق مدة الإنتاج من 3 إلى 4 أسابيع بحد أقصى. ويتجلى التزامنا بالتميز من خلال الشهادات التي حصلنا عليها مثل ISO 9001: 2015، وCE، وROHSK، وTS 6722-1، وECE-R 118، وTSE. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على كابلات تقدم أداءً استثنائيًّا وجديرًا بالثقة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BEMIS INDUSTRIAL PLUGS AND SOCKETS

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة BEMIS ELECTRIC عام 1994 في مدينة بورصة، وهي واحدةٌ من المدن الصناعية الرائدة في تركيا. وقد كان تأسيس شركة Bemis بغرض إنتاج المواد الكهربائية الصناعية؛ وبدأت بإنتاج 3 أنواع من مقابس التوصيل ثلاثية المراحل المسطحة، و3 آلاف نوعٍ من المواد الكهربائية الصناعية بإنتاج محلي بنسبة 100٪، وأصبحت رائدةً في هذا القطاع في وقت قصير. بعد حصول شركة BEMIS على شهادة الـ ISO 9001-2015 في مجال نظام إدارة الجودة، وشهادات CE، وTSE، وGOST-R، وUKRSEPRO، وTÜV؛ فإنها تسعى للمحافظة على ريادتها في هذه الصناعة مع فريقها من الموظفين المدرَّبين ذوي الخبرة. تتقدم BEMIS بخطوات متسلسلة وثابتة نحو أن تصبح علامة تجارية معروفة، ليس فقط في السوق المحلية، ولكن أيضًا في السوق العالمية من خلال صادراتها. تعد BEMIS الشركة الرائدة في السوق التركية في هذا المجال؛ حيث تصنع مقابس التوصيل البلاستيكية، والمعدنية، والمطاطية بمعايير مختلفة، وفقًا لقيم التيار الكهربائي المختلفة، والمتطلبات القياسية. ولمزيدٍ من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بنا!

  2. CEGA METAL MAKINA SAN. TIC. LTD. STI

    تركيا

    Verified by europages badge

    CEGA METAL MAKINA SAN. TIC. LTD. STI. هي شركة تركية متخصصة في تصنيع الأجزاء والمكونات المعدنية بالإضافة إلى المنتجات المعدنية النهائية. تشتمل مجموعة منتجاتنا على منتجات لصناعة السيارات مثل مقاعد السائقين، ومقاعد المركبات التجارية، وهياكل المقاعد، وهياكل مساند الظهر، وتجهيزات مسند الذراع، وما إلى ذلك. كما نقدم خدمات لصناعة السيارات بفضل خطوط اللحام، والضغط، والتجميع الخاصة بنا. ونصنع أيضًا حاملات الأطفال، وعربات الأطفال، والمشايات، ودراجات التوازن بدون الدواسات للأطفال من سن 1 إلى 3 سنوات تحت العلامة التجارية CEGA BABY. ونعتبر أن الجودة ورضا العملاء هما أولويتنا. وتتمثل مهمتنا في تزويد عملائنا بمنتجات موثوق بها بأسعار معقولة في غضون الموعد النهائي المتفق عليه، وبالتالي تلبية توقعاتهم واحتياجاتهم. وكنا دومًا محل التزام بنفس القيم الأساسية: الصدق، والاحترام، والمسؤولية، والعمل الجماعي، والتحسين المستمر. علاوة على ذلك، حصلنا على شهادة ISO 9001: 2015. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا، أو زيارة موقعنا!

  3. AYTEK PLASTIC MOLD AND MACHINE FOREIGN TRADE LTD

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة Aytek Plastik عام 1975، وهي شركة تركية رائدة متخصصة في الأغطية البلاستيكية وقوالب الأغطية وقوالب الزجاجات وحلول التغليف. بفضل آلات القولبة بالحقن المتطورة؛ بما في ذلك النماذج الأوروبية عالية الكفاءة، فإننا ندمج بسلاسة بين تصنيع القوالب وإنتاج الأغطية، لتلبية احتياجات قطاعات متنوعة مثل مستحضرات التجميل، والشامبو، والمنظفات، والتنظيف المنزلي، والمنتجات الغذائية. تحظى حلولنا الشاملة بثقة الشركات العريقة، ونعطي الأولوية لجودة الإنتاج، ورضا العملاء، والابتكار، ما يضمن تقديم خدمة استثنائية في جميع أنحاء العالم. نركز على التسليم في الوقت المحدد، والأسعار التنافسية، وخدمة العملاء الممتازة، لدفع التطوير المستمر للحلول المبتكرة. ومن خلال الالتزام بمعايير ISO 9001: 2015 الصارمة، فإن أولويتنا هي الجودة والموثوقية، لبناء العلاقات طويلة الأمد مع منتجات موثوق بها ومتينة وعالية الجودة. اتصل بنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تلبية Aytek Plastik لاحتياجات التغليف البلاستيكية الخاصة بك!

  4. GUNDEM SAGLIK VE GIDA URUNLERI SAN. VE TIC. A. S.

    تركيا

    تأسست عام 1990 وهي تقدم منتجات وخدمات في مجال التغليف الطبي والتعقيم ومراقبة النظافة و CSSD وإزالة التلوث. شركة GUNDEM لديها أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال آلات التغليف الطبي وكميالياته، ولدينا منتجات مميزة مثل : -آلات تصنيع أكياس يدوية وآلية بالكامل، -آلات غلق دوارة وآلات غلق دافعة وكمالياتها، -شرائط تعريف الأدوات الجراحية، -دواسات دخول معقمة مع مطهر، - شارات بعلامات ومسدس شارات لأنظمة مراقبة مستندات أنظمة التعقيم، -مواد تغليف مطهر؛ مصنعو أكياس ورول والمزيد! شركة GUNDEM لديها براءات اختراع وشهادات "منتجات منزلية" و"كفاءة خدمة" وEN ISO 9001: 2015 لمنتجاتنا الفريدة. كما أن منتجاتنا لديها شهادات توافق مع معايير مثل EN 868 وISO 11607-2 وCE ؛ زورونا لاكتشاف المزيد!

  5. BEYAZLAR GROUP MINDIVAN HERBAL AND COSMETIC

    تركيا

    BAYAZLAR GROUP هي شركة متخصصة في تصنيع منتجات الأغذية العشبية، والمستحضرات التجميلية منذ عام 1997؛ من خلال علامتين تجاريتين نشطتين: Phytoflora لمستحضرات التجميل، وMindivan لمنتجات الأغذية العشبية. ونحن نعمل باستمرار في البحث والتطوير في مجال المنتجات الخالية من مسببات الحساسية لتوفير أفضل جودة. إننا نقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات؛ بما في ذلك: الشاي، والزيوت النباتية، والمكملات الغذائية، والكريمات العشبية، والصابون. نفخر بحصولنا على شهادة ISO 22000: 2005، وشهادة 14001: 2015، والمعيار البريطاني لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية OHSAS18001: 2007، وشهادة ISO 9001: 2015، وتراخيص الممارسات التصنيعية الصالحة GMP.

  1. ACESO COSMETICS

    تركيا

    Verified by europages badge

    تُقدم شركة ACESO Cosmetics خبرتها الراسخة في مجال مستحضرات التجميل التي تمتد لأكثر من عقدين للشركات في جميع أنحاء العالم. فبفضل تركيزنا على الإنتاج عالي السعة، نعتز بقدرتنا على تصنيع ما يصل إلى 5000 وحدة يوميًّا، مستخدمين أحدث التقنيات الآلية بالكامل، وبالاعتماد على فريق من الخبراء المُتخصصين في مجالي البحث والتطوير. حيث تُعتبر ACESO Cosmetics شركة رائدة ومعروفة في السوق العالمية، كما تُصدّر المنتجات عالية الجودة إلى 32 دولة. كما نُبدع في ابتكار مستحضرات تجميلية مخصصة ذات علامة تجارية خاصة مُصممة خصوصًا لتُلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل؛ لكي تضمن تميّز علامتهم التجارية من خلال منتجات استثنائية، وعالية الجودة. ينعكس التزامنا بالاستدامة والصحة في حرصنا على استخدام مكونات عشبية، وطبيعية، وعضوية. تشمل مجموعة منتجاتنا الواسعة ما يلي: •العناية بالشعر: الشامبو، وماسكات الشعر، وبخاخات الشعر •العناية باليدين والوجه: السيرم، والكريمات، وجيل إزالة المكياج •العناية بالجسم: اللوشن، وزيوت الأعشاب الطبيعية •المركبات العطرية: العطور، والشموع •مستلزمات الحمام: الصابون الطبيعي، طُورت منتجاتنا بدقة وعناية لتُلبي احتياجات عملائنا المتنوعة عبر مختلف الأسواق. جميع منتجاتنا مُصدَّقة ومعتمدة من قبل الجهات المختصة؛ ما يمنحكم الثقة في سلامتها وفعاليتها. تعاونك مع ACESO Cosmetics، يعني اختيارك شريكًا رائدًا في مجال تصنيع مستحضرات التجميل، ملتزمٌ بمساعدتك على تحقيق أهدافك. تواصل معنا اليوم، واكتشف كيف يمكننا مساعدتك في تحويل أفكارك التجميلية إلى واقع ملموس.

  2. MAYA PLASTIK

    تركيا

    Verified by europages badge

    تعدُّ شركة Maya Plastic التي تم إنشاؤها عام 1998 جهةً مصنِّعة للعبوات البلاستيكية في تركيا. نحن نواصل تصنيع منتجات العبوات البلاستيكية عالية الجودة من خلال مصانعنا الأربعة الكبرى الموجودة في إسطنبول. تبلغ السعة الإجمالية لمصنع الإنتاج لدينا 16.000 متر مربع من العبوات البلاستيكية. نعتبر نحن شركة Maya Plastic أول جهة مصنِّعة لأكياس الشحن والمغلفات الآمنة في تركيا. نواصل أعمال البحث والتطوير، والابتكار، والاستثمارات الجديدة بسرعة. نقدم حلولاً موجهة لصالح العملاء للمؤسسات والمنظمات العاملة في قطاعات مختلفة؛ مثل البيع بالتجزئة، والنظافة الصحية، والبضائع، والتجارة الإلكترونية، والمنسوجات، والمواد الغذائية والكيميائية. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات: •أكياس بريدية، •أكياس الشحن بأشرطة الأمان والأرقام التسلسلية، •منتجات مؤلّفة من طبقات رقيقة، •عبوات صديقة للبيئة، •عبوات مقواة، •أكياس بمقابض للتسوق، •عبوات المواد الغذائية مثل أكياس الدجاج والخبز، •عبوات منتجات التنظيف، •عبوات المناديل المبللة، •عبوات الحفاضات، •عبوات المنظفات، •لفائف تقليص المنتجات الصناعية، وغيرها الكثير من المنتجات التي يمكنك اكتشافها على موقعنا! تكمن مهمتنا في احترام الإنسان والبيئة، وتوفير جودة الإنتاج العالية، والتكنولوجيا المتقدمة، والكفاءة، والتسليم في الوقت المناسب، والاستدامة. هدفنا هو تحقيق رضا العملاء بنسبة 100%؛ من خلال اعتماد طريقة تصنيع مرنة تعتمد على هيكلنا التنظيمي الديناميكي. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات

  1. ROMERON PERFUME

    تركيا

    Verified by europages badge

    تعتبر شركة عطور ROMERON Perfume واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع العطور، ومعطرات الأعواد الفواحة، والعطور الصغيرة كالأقلام، ومعطرات هواء السيارات، وعطور ماء الكُولُونيَا في تركيا. ونعمل في أكثر من 15 دولة مع ما يقرب من 70 متجرًا لعطور Romeron Perfume. وبالإضافة إلى ذلك، نوفر لعملائنا إنتاج العلامات التجارية الخاصة وخدمة التصميم حسب الطلب. تعد شركة عطور ROMERON Perfume واحدة من أحسن 10 شركات من موردي العطور في تركيا، كما أنها واحدة من أفضل عملاء شركات تصنيع العطور الفرنسية. نحن في شركة ROMERON نحرص بشدة على تكوين كل إبداعاتنا العطرية من خلال منحها قيمة فريدة واستخدام أفضل مكونات موجودة من حيث الجودة. تجمع عطورنا بين الذوق الرفيع، والجمال، والأناقة، والرفاهية العاطفية مع الامتثال لمعايير مراقبة الجودة الأكثر صرامة ومراقبة كل خطوة في عملية الإنتاج بعناية. نحن لا نستخدم إلا أفضل المكونات والمواد الخام المتوفرة في السوق. تكمن مهمتنا في أن نصبح إحدى رواد العالم في صناعة العطور ذات العلامة التجارية الواحدة وأن نخلق تجربة فريدة في متاجرنا بأعلى جودة ممكنة وأقل تأثير على البيئة. ونسعى نحو هدف يكمن في جعل منتجات العطور، ومستحضرات التجميل، والعطور المنزلية ذات الجودة العالية في متناول المستهلكين، ونهدف أيضًا إلى استمالة العواطف وتوفير التجارب الفريدة. وعلاوة على ذلك، نعمل فقط مع شركاء موثوق بهم لإنتاج روائح عالية الجودة وتوفير عبوات حصرية. ستتمكن بالتعاون معنا من التعامل مع عملائك بمنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. لا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  2. ATOM KARINCA LASER

    تركيا

    Verified by europages badge

    شركة Atom Karinca التي تأسست في عام 1996، برزت كشركة رائدة في مجال الهندسة وعقود القطع بالليزر في إسطنبول، تركيا. يتجسد التزامنا الراسخ بالتميز في بنيتنا التحتية المتطورة، والتي تضم مصنعًا بمساحة 3000 م2، ومجمع آلات حديث، وفريق مكون من 60 متخصصًا من ذوي المهارات الفائقة القادرين على العمل في نوبات عمل على مدار 24 ساعة لضمان سلاسة الإنتاج من أجل عملائنا الكرام. منذ بدايتنا في عام 1996، واصلنا التطور، ودخلنا بشكل استراتيجي قطاع القطع بالليزر في عام 2005. ويتجلى تفانينا في تحقيق التقدم من خلال الاستثمارات المستمرة ومبادرات تطوير الذات المتواصلة. تتضمن خدماتنا الشاملة ما يلي: •القطع بالليزر• ثني الصفائح• لف الأسطوانات• تصنيع الأجزاء الملحومة• الطلاء بالطاقة الكهروستاتيكية• خدمات التجميع• مجموعة ماكينات مبيعات الصفائح المعدنية: ماكينة قطع بالليزر بقدرة 6 كيلو وات | منطقة معالجة ألواح 4000×2000 ملم، بقوة قطع 6 كيلو وات | منطقة معالجة ألواح 3000×1500 ملم، بقوة قطع 4 كيلو وات | منطقة معالجة ألواح 3000×1500 ملم، بقوة قطع 2.5 كيلو وات | منطقة معالجة ألواح 2500×1250 ملم ماكينتنا لثني الألواح ماكينة ثني ألواح CNC ذات 7 محاور ماكينة ثني ألواح CNC ذات 5 محاور ماكينة ثني ألواح CNC ذات 4 محاور في شركة Atom Karinca، نتجاوز الحدود الجغرافية لخدمة عملائنا على مستوى العالم. إن رضا العملاء هو أولويتنا القصوى، وفريق خبرائنا مكرس لفهم متطلباتك الفريدة وتلبيتها. نجاحك هو التزامنا.

  3. PLUS FILM PLASTIC PACKAGING

    تركيا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في PLUS FILM - شريككم الأول في ابتكارات تغليف المواد الغذائية منذ عام 2020. باعتبارنا شركة مصنعة رائدة متخصصة في أغشية البولي إيثيلين القابلة للتمدد المصنوعة بدقة والمخصصة للمواد الغذائية، فإننا نفخر بطريقة إنتاج "الأغشية المنفوخة" المتقدمة لدينا. هذه التقنية، المشهورة بتميزها، تمكننا من تحويل المنتجات شبه المصنعة إلى حلول نهائية متفوقة، بكل سلاسة. ومع وجودنا الصناعي البارز في تركيا وأوروبا، يميزنا التزامنا الثابت بالجودة التي لا مثيل لها. وينعكس هذا التفاني بشكل لا لبس فيه في الفرق الواضح عند مقارنة منتجاتنا. اكتشفوا مجموعة منتجاتنا: • غشاء بولي ايثيلين مرن للمواد الغذائية: مصمم خصيصًا لتغليف المواد الغذائية والنقل والتخزين، ويتم تصنيع منتجاتنا بدقة لتلبية أعلى المعايير. • غشاء مرن لتغليف الحمولات على الصناديق الخشبية: مخصص للنقل الآمن، وضمان سلامة المنتجات على طول سلسلة التوريد. • رقائق الألومنيوم وألواح الرغوة: ارفعوا مستوى تجربتكم في المطبخ مع منتجاتنا متعددة الاستخدامات، والتي يتم تصنيعها جميعًا بنفس التفاني لتحقيق التميز. لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، تذكروا أننا في PLUS FILM لسنا مجرد مبتكرين؛ نحن مصنعون ملتزمون بتقديم التميز من خلال أسلوبنا المتميز في إنتاج الأغشية المنفوخة. لا تترددوا في الاتصال بنا إذ ستلاحظون الفرق مع PLUS FILM في تصنيع أغشية البولي إيثيلين الغذائية والابتكار في تغليف المواد الغذائية.

  4. STARKAP PLASTIK VE KIMYA SAN.TIC.A.S.

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركتنا في عام 2004، وقد تخصصنا في إنتاج العبوات البلاستيكية كحلٍّ تستخدمه العلامات التجارية القيِّمة في قطاعات المطهرات، والمنظفات، والمنتجات الصناعية، ومستحضرات التجميل، والأغذية، وقطاع المنتجات الطبية. وبخبرة تمتد لأكثر من 55 عامًا في صناعة العبوات البلاستيكية، تعد Starkap أول شركة مصنِّعة لأغطية المناديل المبللة في تركيا. لدينا مجموعةٌ واسعةٌ من المنتجات البلاستيكية: نحن ننتج الأغطية العلوية، وأغطية إعادة الملء، وأغطية زجاجات ملين الأقمشة، وأغطية الزجاجات المطهِّرة، ومضخات الغسول، ومسدسات البخاخ، وأغطية المناديل المبللة، وأغطية زجاجات الكولونيا، وغيرها الكثير الذي يمكن اكتشافه على موقعنا على الإنترنت. نسعى دائمًا لتطوير مجموعة منتجاتنا بتصميمات جديدة، كما نعمل جنبًا إلى جنب مع مشاريعنا المخصصة لعملائنا. تعمل شركة Starkap على إكمال عبوات منتجاتك وتضيف قيمة إلى علامتك التجارية. الثقة والجودة هما الركيزتان الأساسيتان لمؤسستنا، وهذا هو ما يجعل Starkap اختيار العلامات التجارية الموثوقة. وبصفتنا شركةً مرموقةً لتصنيع العبوات البلاستيكية، فإن أولويتنا دائمًا هي أن نكون قادرين على الاستجابة لاحتياجات عملائنا بأفضل طريقة ممكنة. وبما أننا Starkap، فإن لدينا شهادات الجودة المطلوبة لجميع منتجاتنا، مثل ISO 22000 وISO 9001 وISO 45001. لذلك، فنحن نسعى دائمًا للحصول على أعلى مستوى من رضا العملاء من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات.

  5. TANLA FOOD INDUSTRY AND TRADE LTD.

    تركيا

    Verified by europages badge

    شركة Tanla GIDA SAN تم تأسيسها في مدينة مرسين بتركيا. Ve TIC. LTD. شركة STI. وهي شركة تصنيع الشاي في شكل مكعبات لأكثر أنواع الشاي اقبالا، شاي ATOM، ونطلق على انفسنا منتجي الشاي الصحي للجيل للجديد. نقوم بانتاج الشاي لتحسين النظام المناعي لمن يمضون يومهم في الخارج ويعطي للجيل الشاب امكانية للوصول بسهولة إلى شاينا الرائع. مكعبات الشاي يمكن شربها في أماكن متعددة مثل أماكن العمل والمدارس والبيوت وأي مكان تجد فيه الماء! لا توجد أي مكونات صناعية مثل المحليات الصناعية أو الإضافات. شاي المكعبات يتم انتاجه من نباتات مختارة بعناية من الطبيعة وباستخدام السكر الطبيعي من البنجر. ندرك خطورة الجزيئات المضرة الموجودة في أكياس الشاي حيث تأتي الأكياس البلاستيكية بجزيئات نانوية مختلطة بالمشروبات البلاستيكية. هذه الجزيئات الضارة يخزنها الجسم فتؤذيه. فقمنا بتصنيع مكعبات الشاي لنمنع هذه الجزيئات الضارة ونمنحك طريقة أفضل لتناول شايك المفضل بدون ضرر للجسم. لدينا تشكيلة كبيرة من الشاي: شاي للطاقة وشاي ثمر الورد وشاي الليمون وشاي مليسا وشاي الزيزفون والمزيد! لا تتردد في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات!

  6. WORLDWIDE MACHINING SPARE PARTS

    تركيا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Worldwide Machining، مركزكم الرئيسي لحلول التصنيع فائقة المستوى. لقد التزمنا بتقديم تشكيلة لا تضاهى من خدمات الإنتاج حسب الطلب. يقع مقرنا في قلب مدينة أنقرة بتركيا، ونحن متخصصون في تصنيع الآلات ونقدم مجموعة ديناميكية من خدمات مصممة لتجاوز توقعاتك. يتمحور تركيزنا التعاوني حول الشراكات القائمة على المشاريع، والتي تغطي نطاقًا واسعًا من عمليات التصنيع. بدءًا من الصب والبناء الملحوم والتشكيل وعلب التروس وحتى الصب الاستثماري والمعالجة الحرارية والقطع بالليزر التشغيل الآلي وحقن البلاستيك ومعالجة الأسطح، قمنا بتغطية احتياجاتك بشكل شامل. تمتد خبرتنا عبر مواد متنوعة مثل الألومنيوم والبرونز والفولاذ المقاوم للصدأ. مع التركيز على الحصول على أفضل المواد الخام وتصنيعها، فإننا نضمن أن منتجاتك تتوافق مع أعلى المعايير. تبدأ رحلتنا بمشاركة العينات لتوفيق عروضنا مع رؤيتك. وهذا النهج الشخصي يضمن توافق منتجاتنا النهائية تمامًا مع تطلعاتك. مهمتنا: من خلال الاستفادة من براعتنا في الإنتاج الداخلي والاستخدام المبسط للمواد الخام، نقدم جودة استثنائية بأسعار تنافسية. خدماتنا: •الصب• البناء الملحوم• التشكيل• علب التروس •الصب الاستثماري• المعالجة الحرارية• القطع بالليزر• التشغيل الآلي• حقن البلاستيك• المعالجة السطحية انتصارك في التصنيع هو مجرد محادثة. يُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  7. KARE-PACK

    تركيا

    Verified by europages badge

    Kare Pack هي شركة منتجة لمواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة والآمنة في تركيا. نحن نصنّع الأطباق الورقية ذات الجودة العالية من أفضل أنواع الورق. حاصلين على جميع الشهادات الصحية اللازمة؛ بما في ذلك شهادة BRC، ويتم استخدام الأطباق التي ننتجها في جميع أنحاء العالم. ويمكنكم الاطلاع على هذه الشهادات المرفقة. يمكننا تنفيذ جميع أنواع متطلبات الطباعة الخاصة بك على الأطباق لدينا. كما يمكنك أن تكسب رضا العملاء النهائيين من خلال الأغطية المناسبة تمامًا التي نوفرها. أسعارنا تنافسية للغاية، وكذلك مواعيد التسليم. سياستنا الأساسية هي رضا العملاء بنسبة 100٪؛ لهذا السبب نحن في شركة Kare Pack نطور أنفسنا باستمرار؛ من خلال متابعة التكنولوجيا عن كثب لنقدم لعملائنا الكرام منتجات ذات جودة أفضل وأكثر قوة، مع التركيز على التصاميم. لا تترددوا في الاتصال بنا لمزيدٍ من المعلومات! نحن نتطلع إلى بناء علاقة عمل ناجحة معكم.

  8. SINANGIN PRINTING AND PACKAGING

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة SINANGIN Inc عام 1955 كشركة عائلية، وهي الآن شركة رائدة في مجال الطباعة والتغليف في تركيا، ومقرها في إسطنبول. بدأنا رحلتنا بطباعة بطاقات العمل ودعوات الزفاف، ثم توسعنا في أعمالنا عبر سنوات وأجيال؛ حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن. يكمن أصل تميزنا في هذا القطاع في أحدث التقنيات، والآلات ذات أفضل العلامات التجارية، والموارد البشرية الماهرة، بالإضافة إلى العديد من المرجعيات المعروفة التي ترتبط بشراكة فعلية معنا. نورِّد للعديد من العلامات التجارية الصيدلانية الشهيرة الصناديق القابلة للطي، والنشرات؛ ما يثبت مستوى الجودة والدقة لدينا؛ إذ إنه من الصعب الحفاظ على المعايير العالية لشركات الأدوية. ونعمل بفعالية على توريد الصناديق القابلة للطي، والصناديق الصلبة، والنشرات لقطاعات مستحضرات التجميل، والأدوية، والصناعة، والأغذية، والمشروبات. - صناديق كرتون/ صناديق كرتون قابلة للطي - نشرات - صندوق صلب/ صندوق مقوى - فاصل / ترصيع / بطانة - صناديق معدنية - ورق ملاحظات لاصق - منتجات ترويجية ذات غلاف مقوى - أطقم مكتبية - ورق النافذة - التصفيح بالرقائق الساخنة - تصفيح بالسلوفان - الأشعة فوق البنفسجية الجزئية - التأثير اللامع - لمسة ناعمة - طبقة حماية لامعة/ مطفية بالورنيش أو الأشعة فوق البنفسجية ** تحتوي المنتجات الترويجية المصنوعة من الورق المقوى والورق على مجموعة متنوعة من الأفكار الإبداعية كأفضل هدايا قابلة لإعادة التدوير لعلامتك التجارية. **يمكن الوصول إلى جميع الشهادات، وشهادات ISO المطلوبة هنا، وعلى موقعنا الإلكتروني. شركة Sinangin معتمدة من SEDEX وFSC.

  1. ADVANCED ENGINEERING WEDGE WIRE

    تركيا

    Verified by europages badge

    تعمل ADENWEDGEWIRE في تكنوبارك إسطنبول ، وهو أكبر مركز لتطوير التكنولوجيا في تركيا. نحن نقوم بأنشطة البحث والتطوير بفريق هندسي ذو مهارات عالية متخصص في تصميم وتصنيع منتجات الأسلاك المشرقة المخصصة للعملاء حسب الاحتياجات. شاشات الأسلاك المشرقة لدينا تركز على رضا العملاء الكامل من حيث التكلفة التنافسية، وزمن الشحن القصير، والخصائص الميكانيكية العالية. التصنيع يتألف من أنظمة الروبوتات التي تمكن من حلول عالية الدقة ومرنة. تم التصنيع باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ 304, 304L, 304HC, 316, 316L, 316Ti, 321 أو حسب طلبك مع أنواع مختلفة من المعالجات السطحية والطلاءات القائمة على التطبيق. قدراتنا • تصميم وتصنيع شاشات الأسلاك المشرقة الفريدة والمخصصة • تصميم وتوريد شاشات السحب Coanda • تصنيع شاشات بي-اسطوانية خاصة لمجموعة واسعة من الصناعات • معالجات سطحية محددة حسب التطبيق لعمر أطول • بناء الأسلاك المائلة المتخصصة لتوفير أداء عالي للترشيح قيمنا • شاشات فعالة من حيث التكلفة: الترشيح عالي الأداء والمتانة مع سعر وحدة أقل • الأبعاد المخصصة: تم التصنيع حسب طلبك ومتطلباتك • وقت التسليم الممتد: أسرع شحن ممكن لحل المشكلات على الفور • دعم العملاء: الدعم لتصميم وتطبيقات الميدان

  2. SILCAP SILICONE

    تركيا

    Verified by europages badge

    نحن Silcap Silicone Kitchenware، شركة سريعة النمو مُصنِّعة لمنتجات السيليكون المطاط عالي الجودة، تقع في إسطنبول، تركيا منذ عام 2014. علاوة على ذلك، فإن شركتنا هي الشركة الفائزة بالجائزة الرسمية "رواد الأعمال المبتكرة لعام 2019" التي تمنحها وزارة الصناعة والتكنولوجيا في جمهورية تركيا. منذ بداياتنا المبكرة في التصنيع، قمنا بتطوير وإنتاج الأسلاك والكابلات الخاصة المعزولة بالسيليكون، والتي كانت تستخدم في الأجهزة المنزلية، ومعدات الإضاءة، والمعدات الإلكترونية، وأجهزة استشعار درجات الحرارة، والمنتجات العسكرية، والصناعات المعدنية والكيميائية، والاتصالات، والسيارات والسفن، تركيبات الطاقة الكهربائية والكابلات الأخرى. كما أن منتجاتنا حاصلة على شهادات LFGB وSGS وVOC. من ضمن منتجاتنا الملاعق السيليكون، وفرشاة البيض، والخراطيم، والسدادات لحاويات الطعام. إلى جانب ذلك، يمكننا تصنيع منتجات السيليكون المختلفة بما يتماشى مع الرسومات ثلاثية الأبعاد، أو العينات كملصق خاص. قدراتنا التقنية لا مثيل لها، لا مثيل لمنتجاتنا، كما أننا ننافس باستمرار في إيجاد طرق جديدة، ومواد جديدة لتلبية هذه المتطلبات. الابتكار هو أحد أعظم نقاط قوة فريقنا. لا تترد في زيارة موقعنا على الإنترنت، أو اتصل بنا لأي استفسار.

  3. TEKNIK KONTEYNER - WASTE BINS

    تركيا

    Verified by europages badge

    شركة TEKNIK KONTEYNER التي تأسست عام 2013، هي شركة تصنيع رائدة مقرها في إسطنبول، تركيا، متخصصة في الحلول رفيعة المستوى لإدارة المخلفات. نحن متخصصون في حاويات المخلفات البلاستيكية والمعدنية المجلفنة التي تتراوح سعتها من 80 لترًا إلى 5000 لتر. مجموعة منتجاتنا: •حاويات المخلفات المعدنية المجلفنة• حاويات المخلفات البلاستيكية• أنظمة حاويات المخلفات تحت الأرض• منتجات/مخلفات التعبئة• حاويات المخلفات فوق الأرض• صناديق إعادة تدوير المخلفات الخالية من الأخشاب• صناديق إعادة تدوير المخلفات الخالية من البلاستيك• صناديق إعادة تدوير المخلفات الخالية من المعادن• منتجات المخلفات الطبية• صناديق إعادة تدوير النفايات الصفرية• مراكز استرجاع النفايات نفايات البطاريات منتجات النفايات الصيدلانية• صناديق قمامة بلاستيكية• براميل في TEKNIK KONTEYNER، نحن ملتزمون بالحفاظ على أعلى مستويات رضا العملاء. من خلال نهجنا الدقيق والمنضبط في العمل، حافظنا باستمرار على سمعتنا من أجل الجودة منذ بدايتنا. جميع منتجاتنا، بما في ذلك حاويات المخلفات المعدنية المجلفنة، وحاويات القمامة، وصناديق القمامة، وصناديق القمامة المعدنية، والصناديق البلاستيكية، وصناديق القمامة المتنقلة، وحاويات المخلفات المجلفنة بالغمس الساخن، وصناديق القمامة، وصناديق إعادة التدوير، وسلال المهملات، وصناديق المخلفات، والصناديق البلاستيكية، وعربات القمامة، وحاويات القمامة، وحاويات المخلفات البلاستيكية، وصناديق القمامة، وحلول إدارة النفايات، يتم تصنيعها في تركيا. لمزيد من التفاصيل؛ استكشف اليوم حلولنا عالية الجودة لإدارة المخلفات!

  4. CMS TEXTILE

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة CMS Textile عام 1970، وهي شركة رائدة في تصنيع المنسوجات المستدامة، ودمج الحلج وإنتاج الخيوط والحياكة والصباغة. تضمن ممارساتنا الصديقة للبيئة معايير صارمة مصممة خصيصًا لمواصفات العملاء من الحقل إلى القماش. منتجات الحلج النباتية نقوم بمعالجة القطن الخام عالي الجودة وتحويله إلى قطن بالات باستخدام تكنولوجيا الحلج المتطورة، مما يشكل الأساس لمنتجات المنسوجات المتميزة. إنتاج الخيوط تنتج منشآتنا المتطورة خيوطًا مختلفة بما في ذلك الخيوط الحلقية والدوامة والخيوط المفتوحة، بقدرة إنتاجية تبلغ 70 طنًا/يومًا للغزل الحلقي، و15 طنًا/يومًا للغزل الدوامي، و65 طنًا/يومًا للغزل المفتوح. نعرض: • 100% قطن (ممشط، ممشط، مضغوط، مندوف، Vortex، OE) • مزيج من القطن/البوليستر • مزيج من البوليستر/الفيسكوز • 100% بوليستر • 100% فيسكوز • أقمشة محبوكة مصنع الحياكة المتطور الخاص بنا، مع 156 الآلات، وتنتج الأقمشة مثل: •جيرسي واحد •فرينش تيري •ثلاثة خيوط صوف •انترلوك •تعشيق مزدوج الوجه •ضلع •سيلانيك •بيكيه •نحافظ على قدرة إنتاجية تتراوح بين 60-65 طن/يوم. • خدمات الصبغة المنزلية يوفر مصنع الصباغة الصديق للبيئة لدينا مجموعة واسعة من الألوان والأنماط، وينتج أقمشة مصبوغة ومبيضة عالية الجودة بسعة 45-50 طنًا في اليوم. شريك مع CMS Textile للحصول على حلول منسوجات مبتكرة ومستدامة وعالية الجودة.

  5. SACFORM/AGMLINE

    تركيا

    Verified by europages badge

    تبرز Sacform/AGMline كشركة رائدة في تصنيع خطوط معالجة اللفائف، وهي متخصصة في تصور وتصنيع وتركيب كل من الآلات القياسية والمخصصة. تأسست الشركة في بداية الألفية الجديدة وقد تميزت في عالم خطوط آلات إنتاج الأجزاء المعدنية، وتقطيع اللفائف، وخطوط القطع حسب الطول، بالتفوق. يعمل فريقنا المتخصص من المهنيين ذوي المهارات العالية من مصنعنا ذي الموقع الاستراتيجي في قلب المنطقة الصناعية في إسطنبول، مما يضمن خدمة سريعة وفعالة لكل من العملاء المحليين والدوليين. باعتبارنا مزودًا شاملاً لحلول الآلات الجاهزة، فإننا نفخر بتصنيع آلات وخطوط معالجة المعادن التالية: • خطوط قطع اللفائف حسب الطول • خطوط تقطيع اللفائف إلى شرائح • آلات فك اللفائف الميكانيكية الهيدروليكية • أنظمة تغذية آلات الضغط (آلة فك اللفافة - آلة التقويم - وحدة التغذية). هدفنا الأساسي في شركة Sacform/AGMline هو تقديم حلول فعالة من حيث التكلفة تعزز كفاءة الإنتاج لعملائنا. نشتهر بموثوقيتنا في معالجة المعادن ونوفر خدماتنا لصناعات متنوعة مثل السقالات، والمعادن المثقبة، والأسقف المعلقة، ومنصات الحواجز المعدنية، والمصاريع، وحاملات الكابلات، وخزائن الرفوف المعدنية، وخراطيم/أنابيب الرشّ، وأدوات المطبخ، والمفصلات، والأجزاء المعدنية الأخرى. يسعدنا تزويدكم بأفضل الأسعار التنافسية والخدمة المتميزة عند تلقي تفاصيل مشروع الآلات التي تريدونها. يُرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  6. YALÇIN BORU GEOTHERMAL

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة YALÇIN BORU GEOTHERMAL في المنطقة الصناعية المنظمة في Polatlı في تركيا، على مساحة 23000 متر مربع في عام 1997. نحن الشركة الرائدة في صناعة الأنابيب المعزولة مسبقًا، وقد تم إنتاجها وتصميمها لدرجات الحرارة التي تترواح بين -200 درجة مئوية إلى +315 درجة مئوية. نحن نقدم - بشكل أساسي - خدمات في مجال الطاقة الحرارية الأرضية، والعديد من القطاعات؛ مثل التدفئة المركزية، والتبريد المركزي، وتوليد الطاقة، والبناء، وزراعة الدفيئة، والسياحة، والبحرية؛ من خلال إعطاء الأولوية للجودة ورضا العملاء. نحن نعمل باستخدام التكنولوجيات التي تلبّي متطلبات العصر على أعلى المستويات؛ باتباع معايير التصنيع EN 253، وEN 448، وEN 15632، وEN 12201-2 مع طاقم من الخبراء في مجال عملهم. لدينا تشكيلة كبيرة من المنتجات؛ مثل: • النوع القياسي الأنابيب المعزولة مسبقًا وتوصيلاتها، النوع الصناعي (المدعم بالصوف الصخري) الأنابيب المعزولة مسبقًا وتوصيلاتها • الأنابيب البلاستيكية المرنة المعزولة مسبقًا (PP-R, HDPE, PE-X) وتوصيلاتها • أنابيب الصلب، الأنابيب المصنوعة من مادة البولي ايثيلين وتوصيلاتها…. اتصلوا بنا للمزيد من المعلومات

  7. SNC PLASTIC

    تركيا

    Verified by europages badge

    شركة SNC التي تأسست في عام 2008، هي شركة تركية رائدة في مجال تصنيع زجاجات المياه المصنوعة من مادة البولي كربونات عالية الجودة. نحن نستخدم أحدث الآلات التكنولوجية في مجال الإنتاج لدينا، ونلتزم بمعايير الجودة الدولية. وتشتمل مجموعة منتجاتنا على نوعين من زجاجات المياه المصنوعة من البولي كربونات: بمقابض (15، و16، و19، و20 لترًا)، ودون مقابض (19 لترًا). ونستخدم قولبة النفخ بالحقن للزجاجات عبوة 19 لترًا، وقولبة النفخ بالبثق للزجاجات الأخرى. كل الزجاجات تتميز بنمط عنق قياسي؛ مما يضمن توافقها مع آلات التعبئة المختلفة، كما أنها تتمتع بشفافية استثنائية، ولمسة نهائية لامعة. وتلتزم شركة SNC بالتحسين المستمر، ومواكبة تطورات الصناعة محليًّا ودوليًّا. ويتمثل هدفنا في أن نصبح علامة تجارية عالمية موثوقة؛ عبر توسيع تواجدنا في سوق التصدير، مع الحفاظ على التزامنا بالاستدامة. للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بنا.

  8. ERKA KONSTRUKSIYON ENDUSTRIYEL CELIK YAPI GIDA SAN. VE TIC. LTD. STI.

    تركيا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة Erka عام 2015، وهي شركة تركية رائدة متخصصة في الحلول اللوجستية. ويشتمل خط الإنتاج لدينا على منصات قابلة للتخصيص، ومعدات مناولة البراميل، وصناديق نقل منتجات التجميع، ومنصات معدنية مجلفنة، وصناديق معدنية قابلة للطي، وصناديق معدنية لجمع النفايات. ويتم تصنيع منصات الألومنيوم لدى شركة Erka على نحو مستدام من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، مما يضمن الحد الأدنى من التأثير البيئي. وتوفر منصات الألمنيوم الخاصة بنا، أداءً طويل الأمد، وهي مثالية للصناعات الحساسة للنظافة العامة، وذلك بفضل المتانة الاستثنائية ومقاومة العوامل الجوية، وتمتعها بالمرونة. تتميز منصات الألمنيوم لدينا بأنها أخف من منصات الخشب بنسبة 20% تقريبًا، كما تساهم في التقليل من تكاليف المناولة والشحن، وتتحمل الغسيل عالي الضغط والتنظيف بالبخار، وبالتالي تتطلب الحد الأدنى من الصيانة. ويمكن لعملائنا الاختيار من بين التشطيبات المتنوعة للتخصيص النهائي. يمكنكم الارتقاء بمستوى سلسلة التوريد الخاصة بكم بفضل حلول Erka المبتكرة. اتصلوا بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  9. 3K LABORATUVAR MEDIKAL PLASTIK

    تركيا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة 3K Laboratory Plastics، الشركة الرائدة في تصنيع المختبرات البلاستيكية والمواد الاستهلاكية الطبية منذ عام 2010 في تركيا. نحن نقدم منتجات عالية الجودة تلتزم بالمعايير العالمية. استكشف مجموعتنا التي تشمل أطباق بيتري، وأجهزة الطرد المركزي، وأنابيب الاختبار، وحاويات العينات والمزيد. بأسعار تنافسية وانتشار عالمي، نحن نعطي الأولوية للتميز. اتصل بنا لاكتشاف التميز في مجال بلاستيك المختبرات والمستهلكات الطبية

  10. ENVIRO STRAP

    تركيا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVIRO STRAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, شرائط للتغليف, آلة تطويق, حبال، حزمات, أحز مة لتثبيت الشحن, ماكينات كبيرة اوتوماتيكية, قلادة بلاستيكية للتغليف, شرائط من البوليستر, و مجموعة قضبان الربط. ومقرها في Mersin, تركيا.