• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت - فيديو - إضاءة

النتائج لأجل

الموزع - صوت - فيديو - إضاءة

الموزع
  1. IMEX SARL

    إمارة موناكو

    المؤسسة IMEX SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, و تأجير هياكل. ومقرها في Monaco, إمارة موناكو.

  2. STAGECOM LDA

    البرتغال

    المؤسسة STAGECOM LDA, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات إنارة مسارح، تجهيزات, صوت - فيديو - إضاءة, تأجير وبيع أنظمة المؤتمرات بالفيديو, إنارة مسارح، تجهيزات, و أثاث للمسارح. ومقرها في Aveleda , Vila Do Conde, البرتغال.

  3. ELEKTROMIC

    بلجيكا

    المؤسسة ELEKTROMIC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, خدمات الاتصالات, و صوت - فيديو - إضاءة. ومقرها في Geel, بلجيكا.

  4. PAOLONI GABRIELE

    إيطاليا

    المؤسسة PAOLONI GABRIELE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات صوت - فيديو - إضاءة, و مركز مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Ancona, إيطاليا.

  5. PA-WORLD GMBH & CO. KG

    ألمانيا

    نحن شركة متخصصة في تقنيات الصوت الاحترافية للجماهير ومعدات الدي جي وسماعات الدي جي وتقنيات الاستديو والآلات الموسيقية DIMAVERY وتقنيات الضوء التقليدية والمؤثرات الضوئية بلمبات الليد وأضواء الزينة ومؤثرات الزينة والمتحكمات الضوئية والبرامج وتقنيات الفيديو وليزر العروض وليزر RGB وماكينات الضباب والمستلزمات من الأرفف والحقائي والكابلات والمهايئات. منتجاتنا: خدمة تشغيل الأسطوانات والشاشات ذات الدايودات الضوئية وتقنيات الإضاءة للفعاليات وتقنيات الفيديو والآلات الموسيقية ومحطات تدعيم الصوت العادية وتلك الخاصة بالجماهير وتقنيات الفعاليات والصناديق المكبرة للصوت وتقنيات الإضاءة بلمبات الليد