• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • weger

النتائج لأجل

Weger

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WEGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  2. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  3. WEGER ITALY GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER ITALY GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجول وماشية للذبح. كما تعمل في قطاعات تصدير واستيراد الماشية. ومقرها في Sand In Taufers, إيطاليا.

  4. WEGER DR. THOMAS NOTAR

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER DR. THOMAS NOTAR, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و خدمات التوثيق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. WEGER KG DES WEGER KURT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER KG DES WEGER KURT & CO., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بري, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل بري. ومقرها في Valle Aurina, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WEGER ULRICH

    إيطاليا

    المؤسسة WEGER ULRICH, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. WEGER KLAUS

    إيطاليا

  3. WEGER ANTON

    إيطاليا

  4. WEGER NORBERT

    إيطاليا

  5. WEGER BIOMASSE S.R.L.

    إيطاليا