• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • for italia

النتائج لأجل

For italia

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. DEVELEY ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEVELEY ITALIA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, توابل وعصائر وبهارات, لحم مطبوخ ومملح, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. VETTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. INTERNORM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERNORM ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. OEKOFEN ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OEKOFEN ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل منزلية, مراجل حديد صب, و مراجل منزلية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RAM ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات عدادات طاقة حرارية, منظّم حراري, و عدادات طاقة حرارية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. TUNAP ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUNAP ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سلاسل ثلج للمركبات, أحزمة أمان للمركبات, سلاسل ثلج للمركبات, و أحزمة أمان للمركبات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. ADLER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADLER ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. MGT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MGT ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات آلات صرف نقود, آلات توزيع أطعمة, آلات صرف نقود, و آلات توزيع أطعمة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. GANTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GANTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث مكمل, و خزانة ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. SCHENK ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHENK ITALIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  1. DECOS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DECOS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, أبواب صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و أبواب صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. EISENKIES ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EISENKIES ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  3. DAKO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. ISOFLOCK ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. GARDAVINI ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. MAFI ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  7. BIOENERGY ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  8. ISOLCELL ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

  1. STO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. PFANNER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. FERMENTA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. BACHL ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. JYSK ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. ENOTRADE ITALIA S.A.S.

    إيطاليا

  7. BIOCHEM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  8. DANA ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

  9. HAPIMAG ITALIA

    إيطاليا

  10. PROTECT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا