• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • a system

النتائج لأجل

A system

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WOLF SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLF SYSTEM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  2. ICA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICA SYSTEM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, آلات تشميع (تلميع) صناعية, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و آلات تشميع (تلميع) صناعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  3. FAMAS SYSTEM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FAMAS SYSTEM S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات إشارات الطريق. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. SYSTEM ENTERPRISES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SYSTEM ENTERPRISES S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  5. LIGNO SYSTEM

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNO SYSTEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THALER SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER SYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  2. M.C. SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة M.C. SYSTEM S.R.L., وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة، شهادات, مختبرات طبية, جودة، شهادات, و مختبرات طبية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. URBAN SYSTEM GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة URBAN SYSTEM GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  4. SIGNAL SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  5. TONEZZER SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  1. EYEPRO SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  2. IMA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  1. NIPE SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  2. NUOVA SAIMPA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تعد Nuova Saimpa، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا، شركة رائدة في إنتاج المواد المتصلدة بالحرارة واللدائن الحرارية والزاماك والألمنيوم والصلب والنحاس. منتجاتنا: •المقابض والمماسك وشاشات العرض والأغطية والدعامات للأجهزة المنزلية مثل الأفران والثلاجات والأغطية والمواقد وغسالات الأطباق والغسالات. •التشطيبات: الفولاذ المصقول، الملمس الناعم، الألومنيوم، النحاس، النحاس العتيق، إلخ. اكتب لنا رسالة أو قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا!

اُحصل على عروض الأسعار