• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواقد

النتائج لأجل

مواقد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. EDILNOVA CLES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILNOVA CLES S.R.L., وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. KALTENHAUSER ERNST

    إيطاليا

    المؤسسة KALTENHAUSER ERNST, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, مواقد حديد صب, و مدافئ. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. VENDER E SORELLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VENDER E SORELLE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مطابخ، أثاث, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. ZENI GENESIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZENI GENESIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال إنهاء. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STUFARREDO S.N.C. DI PRETTI DIEGO & C.

    إيطاليا

  2. ZANCANELLA NICOLA

    إيطاليا

  3. FILL EGON

    إيطاليا

  4. ARCADIA FIRE COMPANY

    إيطاليا

  5. BAUUNTERNEHMEN RATSCHILLER NORBERT

    إيطاليا

  1. WIDMANN RISCALDAMENTI S.R.L.

    إيطاليا