• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منشآت مبرّدة صناعية

النتائج لأجل

منشآت مبرّدة صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. IMPIANTI TERMOSANITARI RAMPANELLI EZIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPIANTI TERMOSANITARI RAMPANELLI EZIO & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  2. VOLGGER KARL E FIGLI S.A.S.

    إيطاليا

  3. BOMBARDELLI TERMOIDRAULICA DI ALFEO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BOMBARDELLI TERMOIDRAULICA DI ALFEO E FIGLI S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. IDROBAGNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROBAGNO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تركيبات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DITTA OBERRAUCH KLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة DITTA OBERRAUCH KLAUS, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. MAIR KURT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR KURT, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  3. GASPERINI E CALLIARI TERMOIDRAULICA S.R.L.

    إيطاليا

  4. ADANG HOMETECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADANG HOMETECH S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة مركزية، منشآت, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  5. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. IDROTERMOELETTRIKA S.R.L.

    إيطاليا

  2. FREI & RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RIEGLER S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. IMPIANTI TERMOSANITARI MORELLI GIORGIO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPIANTI TERMOSANITARI MORELLI GIORGIO S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  2. MULSER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER KARL, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. IDROTERMICA BONAPACE DI BONAPACE PAOLO

    إيطاليا

  4. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TAMANINI MARCO

    إيطاليا

  6. IDROTEK

    إيطاليا

  7. DEMETZ HELMUTH JOHANN

    إيطاليا

  8. SEGATTA NEVIO

    إيطاليا

  1. INSTALLAZIONE IMPIANTI TERMO SANITARI DI DA PORTA OTHMAR

    إيطاليا

  2. ESCHGFAELLER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة ESCHGFAELLER OSWALD, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, هدم، مقاولون, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و هدم، مقاولون. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  3. CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. PICHLER HAUSTECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

  5. CIRESA MAURIZIO

    إيطاليا

  6. MACALORE S.R.L.

    إيطاليا

  7. TERMOTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TERMOTEC S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. MASCOTTI HERBERT U. C. K.G.

    إيطاليا

  9. GASSER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER JOHANN, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  10. STUDIO TECNICO ASSOCIATO ETA

    إيطاليا