• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات بلاستيكية

النتائج لأجل

منتجات بلاستيكية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. D&D ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D&D ENGINEERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حماية جيولوجية تقنية, و ارساء ثابت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  3. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PLASTICERIS

    إيطاليا

    المؤسسة PLASTICERIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. LATTONIERI FEDERICI DI FEDERICI MAURO E ANTONINI GIACOMO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONIERI FEDERICI DI FEDERICI MAURO E ANTONINI GIACOMO S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد سقوف, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد سقوف. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  2. VIEIDER ANTON

    إيطاليا

    المؤسسة VIEIDER ANTON, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. ZINGERLE BONIFAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZINGERLE BONIFAZ S.R.L., وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  5. MULSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, مطاط، منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. INAMA ALFRED & SOEHNE OHG

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA ALFRED & SOEHNE OHG, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. DOLAR

    إيطاليا

    المؤسسة DOLAR, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات بلمرات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, بلمرات, و مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. NOESSING THOMAS

    إيطاليا

  4. BOOMERANG S.A.S. DI MANCA TEODORA & CO.

    إيطاليا

  5. INNOPTEC S.R.L.

    إيطاليا

  6. STUERZ ERWIN

    إيطاليا

  7. ERRECI S.R.L.

    إيطاليا

  8. TECNOPLASTICA SRLS A SOCIO UNICO

    إيطاليا

  1. PEZZUTO PAOLO

    إيطاليا

  2. PEER HELMUT

    إيطاليا

  3. LATTONIERE FAES ELIO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

  4. PRO - TEC - ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. WELD SERVICE DI DEL LONGO ANDREA

    إيطاليا

  6. MARINER 3S ITALIA

    إيطاليا

  7. FIT S.R.L.

    إيطاليا

  8. EDELWEISS METALLURGICA (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  9. IDRO AMG S.A.S. DI MICHELAZZI A.C. & C.

    إيطاليا

  10. GRAPOS ITALIA GMBH

    إيطاليا