• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد البناء

النتائج لأجل

مواد البناء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. EURO STONE ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. MITTERSTIELER KARL

    إيطاليا

  3. BRENSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRENSTRADE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حواجز أمان. كما تعمل في قطاعات حواجز أمنيةعلى الطرق والطرق السريعة, حواجز على الطرقات, حواجر للراجلين, و تركيب حواجز أمنية على الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  4. PORFIDO ELIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDO ELIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات حجارة تغطية, حجر السمّاق, و حجارة تغطية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. PIASTRELLISTI F.LLI ZENI

    إيطاليا

    المؤسسة PIASTRELLISTI F.LLI ZENI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAVANELLI EDJ S.R.L.

    إيطاليا

  2. GALESSO PAVIMENTI ( S.N.C. )

    إيطاليا

  3. BARBISONI 1965 S.R.L.

    إيطاليا

  4. SKS S:UDTIROLER KANAL - SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  5. INTONACI MAZZOLA ( S.N.C. )

    إيطاليا

  1. RESIDENCE SAND

    إيطاليا

  2. TRENTINOL S.R.L.

    إيطاليا

  1. SO.GE.CA. S.R.L.

    إيطاليا

  2. PICCOLI & C. S.R.L.

    إيطاليا

  3. EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. ECO AGGREGATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO AGGREGATI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. COSTRUZIONI LEONARDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI LEONARDI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  6. PERTOLL HEINRICH & ERWIN

    إيطاليا

    المؤسسة PERTOLL HEINRICH & ERWIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. SOLUZIONI PER L' UMIDITÀ SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SOLUZIONI PER L' UMIDITÀ SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. NAIKS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NAIKS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. MUR H.

    إيطاليا

    المؤسسة MUR H., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  2. VILAND & CO. S.N.C.

    إيطاليا

  3. TECNOCOM S.R.L.

    إيطاليا

  4. TOP CENTER PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

  5. SOVECAR S.R.L.

    إيطاليا