• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد أولية

النتائج لأجل

مواد أولية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. ECO AGGREGATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO AGGREGATI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, مواد بناء خاملة, رمال وحصى, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. FRENA S.R.L.

    إيطاليا

  3. TOP CENTER PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

  4. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. SKIAREA MIARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SKIAREA MIARA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, رياضة واستجمام, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و رياضة واستجمام. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRALE TELERISCALDAMENTO VALDAORA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  3. COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, ورق وكرتون - مواد أولية, معارض، تنسيق أجنحة, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. F.I.R.

    إيطاليا

    المؤسسة F.I.R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ورق وكرتون - مواد أولية, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. RESECO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RESECO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات حاويات, ورق وكرتون - مواد أولية, حاويات, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. COSTRUZIONI LEONARDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI LEONARDI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. SOLUZIONI PER L' UMIDITÀ SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SOLUZIONI PER L' UMIDITÀ SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. SICURETICA S.A.S. DI PASQUALE ANTONIO C CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SICURETICA S.A.S. DI PASQUALE ANTONIO C CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BETTINI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة BETTINI ALESSANDRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, إنشاء صناعي، استشارات, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. MUR H.

    إيطاليا

    المؤسسة MUR H., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  4. STAFFELDT CONSULENZE

    إيطاليا

  5. TANGRAM S.R.L.

    إيطاليا

  6. MATED S.R.L.

    إيطاليا

  7. CG ENERGIA S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

  8. A.G.A.T.

    إيطاليا

  1. STUDIO G S.R.L.

    إيطاليا

  2. AZIENDA ENERGETICA PRATO

    إيطاليا

  3. E - WERK TASER S.R.L.

    إيطاليا

  4. SOCIETA' IDROELETTRICA DEL MEDIO BARNES S.R.L.

    إيطاليا

  5. ELEKTROGENOSSENSCHAFT GOMION

    إيطاليا

  6. ELEKTRIZIT TSWERK LUESEN

    إيطاليا

  7. CENTRALE ELETTRICA AHRNTAL SOC.COOP.R.L.

    إيطاليا

  8. ELEKTRIZITAETS GENOSSENSCHAFT PFLERSCH

    إيطاليا