• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدن

النتائج لأجل

معدن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. METALLBAU GLURNS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALLBAU GLURNS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  3. AFM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AFM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S.

    إيطاليا

    المؤسسة S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, معالجة المياه، منتجات, و المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. SILVESTRI PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة SILVESTRI PALLETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IDEALPONTEGGI

    إيطاليا

    المؤسسة IDEALPONTEGGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات معدنية خفيفة. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. FURLAN INGRID & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FURLAN INGRID & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, خردوات صناعية, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. NTS ITALY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NTS ITALY S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, بكرات معدنية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. P - DACH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P - DACH S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, خردوات معدنية للمباني, نِحاسة, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. COSTRUZIONI LEONARDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI LEONARDI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  1. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. SANTINI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTINI FRATELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات حاويات, بلاستيك، تعبئة, حاويات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUROPONT S.R.L.

    إيطاليا

  3. FLORIANI ANDREA

    إيطاليا

  4. MAFI ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  5. WALTER ERICH & CO.

    إيطاليا

  6. LANZ METALL S.R.L.

    إيطاليا

  7. OFFICINA METALMECCANICA

    إيطاليا

  8. SCHACHERMAYER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا