• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركب

النتائج لأجل

مركب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, تاكسي خاص, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  3. GUFLER HELMUT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER HELMUT S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات مقطورات مركبات صناعية, مقطورات صهاريج, مقطورات مركبات صناعية, و مقطورات صهاريج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سروج. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارات, مركبات، خدمات, سيارات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  2. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. MARTIN REISEN

    إيطاليا

    المؤسسة MARTIN REISEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. SPAGGIARI PNEUS ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة SPAGGIARI PNEUS ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. PILA PNEUS S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PILA PNEUS S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، خدمات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. CORPO VIGILANZA NOTTURNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CORPO VIGILANZA NOTTURNA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات حماية المركبات من السرقة، نظم, إنذار ومراقبة، نظم, حماية المركبات من السرقة، نظم, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. SVALDI PIERINO

    إيطاليا

    المؤسسة SVALDI PIERINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  1. EUROMECCANICA

    إيطاليا

  2. BETTEGA MARTINO

    إيطاليا

  3. TRAILERS NOLEGGI S.R.L.

    إيطاليا

  4. DAROCCA JOSEF

    إيطاليا

  5. SEIWALD S.A.S. DI KLAUS SEIWALD & CO.

    إيطاليا

  6. OBERSTALLER MANFRED KFZ TECHNIK

    إيطاليا

  7. TRENTINOFUORISTRADA S.A.S. DI ANDERMARCHER ROBERTO

    إيطاليا

  8. SANTINI LIVIO ( S.N.C. )

    إيطاليا

  1. TRETEC S.R.L.

    إيطاليا

  2. STEGER GEROLD

    إيطاليا

  3. PRO DATA S.R.L.

    إيطاليا