• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائي

النتائج لأجل

كهربائي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. PIZZO MASSIMO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZO MASSIMO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إعادة تنظيم التجهيزات الكهربائية, خزف فني, تبطين رخامي, و فسيفساء للأرضيات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. GOBBI ELETTROMECCANICA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة GOBBI ELETTROMECCANICA ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موزعات وملفات إنارة. كما تعمل في قطاعات وشائع كهربائية, آلات لف ملفات تحريض, وشائع كهربائية, و آلات لف ملفات تحريض. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  5. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  2. ELETTROMECCANICA ADIGE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROMECCANICA ADIGE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وقطع. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية وقطعها, موزعات وملفات إنارة, محركات كهربائية وقطعها, و موزعات وملفات إنارة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وقطع. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية وقطعها, بكرات ومكبات كبلات, محركات كهربائية وقطعها, و بكرات ومكبات كبلات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. BRUNOLD R.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNOLD R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، نظم وتجهيزات, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  1. MARTIN REISEN

    إيطاليا

    المؤسسة MARTIN REISEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. ELETTROTECNICA STORESE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROTECNICA STORESE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, محركات كهربائية وقطعها, كهرباء، مكونات وقطع, و محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  1. SVALDI PIERINO

    إيطاليا

    المؤسسة SVALDI PIERINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  2. GTEC SRL CONS.

    إيطاليا

    المؤسسة GTEC SRL CONS., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الرواسب الكهربائية والإلكتلرونية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ELETTROCASA (S.R.L.)

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROCASA (S.R.L.), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. ومقرها في Trento (Tn), إيطاليا.

  4. EL - COM S.R.L.

    إيطاليا

  5. SEIWALD S.A.S. DI KLAUS SEIWALD & CO.

    إيطاليا

  6. DI ESSE IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

  7. ELEKTRO WALTER O.H.G.

    إيطاليا

  8. STUDIO ASSOCIATO DI INGEGNERIA DEGLI INGEGNERI GIANNI BURLI E IVANO GENONI

    إيطاليا

  1. SALVETTI RENATO

    إيطاليا

  2. ROMEN ERICH & CO S.N.C.

    إيطاليا

  3. EBLI LUCA CARLO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  4. MONFREDINI FAUSTO S.R.L.

    إيطاليا

  5. ELEKTRO GRUBER

    إيطاليا

  6. HARRASSER LORENZ

    إيطاليا

  7. TOOL SERVICE DI BACHER MARTIN

    إيطاليا

  8. T.A.T.

    إيطاليا

  9. STUDIO TECNICO ARMANI GEOM. ALDO

    إيطاليا

  10. T.E.S.I. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا