• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحي

النتائج لأجل

صحي

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, معالجة بماء البحر, جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, و معالجة بماء البحر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. ELETTROLUNA DI COLLER MATTEO

    إيطاليا

  3. SOL SERVICE ON LINE S.R.L.

    إيطاليا

  4. MITTELBERGER NIKOLAUS

    إيطاليا

  5. TECNOELETTRONICA RIVA DI MONTAGNI CLAUDIO

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELECTRONIC S.N.C.

    إيطاليا

  2. EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أدواش جاهزة, حجيرات دوش, أدواش جاهزة, و حجيرات دوش. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة LAMTEX S.N.C. DI COVI MARCO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أسقف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و أسقف، أشغال. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. MORETTI ISOLAZIONI S.A.S. DI BENINI FLORIANI PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORETTI ISOLAZIONI S.A.S. DI BENINI FLORIANI PAOLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, صرف صحي - أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. FERRARI V.P.R. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRARI V.P.R. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  2. LEONARDI RENATO E MICHELE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI RENATO E MICHELE & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER

    إيطاليا

    المؤسسة FALLER KG DES ROLAND & MARKUS FALLER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. ISOFOL S.A.S. DI DANIEL EBNER

    إيطاليا

    المؤسسة ISOFOL S.A.S. DI DANIEL EBNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, صرف صحي - أشغال, كتامة وعزل، مقاولون, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. LARCHER

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. EGGER PETER

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER PETER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تبديل المزراب, و تصليح المزراب. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  7. GENERAL IMPIANTI

    إيطاليا

    المؤسسة GENERAL IMPIANTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EREDI OBERHOFER WALTER DI OBERHOFER ALOIS CO. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات, و سباكة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  1. IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. FREI & RUNGGALDIER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RUNGGALDIER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (Bz), إيطاليا.

  3. BERTOLINI ANTONIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLINI ANTONIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  4. TERMOIDRAULICA PAROTTO VITTORINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TERMOIDRAULICA PAROTTO VITTORINO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  5. MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  6. LARCHER & BRUNNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & BRUNNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

    المؤسسة PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  8. KLIMATECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMATECH S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Giustino, إيطاليا.

  9. LATTONERIA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIA TRENTINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أدوات أوليوديناميكية, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  10. ANTONINI F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ANTONINI F.LLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Mori, إيطاليا.