• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الشركات

النتائج لأجل

خدمات الشركات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, و دعم القضايا المالية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, توظيف موظفين, هيئات سياحية إقليمية, اتحادات وكالات التوظيف واختيار الأفراد, سفر وسياحة, و توظيف موظفين. ومقرها في Trento (tn), إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI

    إيطاليا

    المؤسسة GRASSI SRL GESTIONI IMMOBILIARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DP SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة DP SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Contà, إيطاليا.

  5. GANGEMIKOFLER STUDIO LEGALE ANWALTSKANZLEI

    إيطاليا

    المؤسسة GANGEMIKOFLER STUDIO LEGALE ANWALTSKANZLEI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, و إدارة الكوارث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY

    إيطاليا

    المؤسسة ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. AGENZIA IMMOBILIARE CLES

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA IMMOBILIARE CLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, خبرة, و شراء المباني. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. ASSOCIAZIONE DEGLI INDUSTRIALI DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE DEGLI INDUSTRIALI DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, جودة، شهادات, ضبط وشهادات جودة, و جودة، شهادات. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  2. PULITEC DI D'AURIA MIRKO

    إيطاليا

    المؤسسة PULITEC DI D'AURIA MIRKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في FALZES, إيطاليا.

  3. PATRIMONIO DEL TRENTINO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PATRIMONIO DEL TRENTINO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية, و خدمات للاستشارات المتخصصة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. FALCONE FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة FALCONE FRANCESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. A.R.M.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.M.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات تعهدات إطعام, مطاعم مؤسسات, تعهدات إطعام, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. NEW SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة NEW SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. LABORATORIO TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LABORATORIO TRENTINO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارب على المنتجات والمواد. كما تعمل في قطاعات تجارب على المنتجات والمواد، معاهد, تجارب غير تدميرية, تجارب على المنتجات والمواد، معاهد, و تجارب غير تدميرية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. ROVERSERVIS

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERSERVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CONTOR TEUTSCH & MICHELI

    إيطاليا

    المؤسسة CONTOR TEUTSCH & MICHELI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. RUBICONEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUBICONEX S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مال، استشارات, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. PLAUDO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLAUDO ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, بنوك معلومات, مراكز توثيق وإعلام, و بنوك معلومات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. ALBATROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBATROS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. SE.VI. CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.VI. CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات خبراء ماليون, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خبراء ماليون, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  9. PULINET SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULINET SERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  10. STAFF & LINE

    إيطاليا

    المؤسسة STAFF & LINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, خدمات توظيف دولية, استشارات إدارية, و خدمات توظيف دولية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.