• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات

النتائج لأجل

تركيبات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. BRENSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRENSTRADE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حواجز أمان. كما تعمل في قطاعات حواجز أمنيةعلى الطرق والطرق السريعة, حواجز على الطرقات, حواجر للراجلين, و تركيب حواجز أمنية على الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Cavedine, إيطاليا.

  2. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. IPLAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة IPLAN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENG GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENG GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  2. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. COSTRUZIONI ELETTRICHE

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI ELETTRICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, تركيب نظم إنارة عامة للمدن, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  4. IDROBAGNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROBAGNO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تركيبات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GOGO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GOGO SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, إنشاءات تركيبية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و إنشاءات تركيبية. ومقرها في Cermes, إيطاليا.

  1. E.M.T.B. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.T.B. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GAIA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIA ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI

    إيطاليا

    المؤسسة REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. A.I.A. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.I.A. ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. NEW ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEW ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, تركيب وفك المنشآت الصناعية, أبواب منزلية, و تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  5. DI ESSE IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

  6. ELEKTRO WALTER O.H.G.

    إيطاليا

  7. STUDIO ASSOCIATO DI INGEGNERIA DEGLI INGEGNERI GIANNI BURLI E IVANO GENONI

    إيطاليا

  8. STUDIO SFERA STUDIO ASSOCIATO

    إيطاليا

  1. HELIUM DES STEFAN TSCHAGER

    إيطاليا

  2. STS TRENTINO ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  3. SCHELFI DIEGO

    إيطاليا

  4. TRETEC S.R.L.

    إيطاليا

  5. C.S.P. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  6. STUDIO TECNICO ARMANI GEOM. ALDO

    إيطاليا

  7. T.E.S.I. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  8. SPACE IMPIANTI DI CRISTIAN BELLINO

    إيطاليا

  9. MOSBELL S.N.C. DI MOSER SILVANO E BELLUZZO FABIO

    إيطاليا

  10. ROSSI GERMANO S.R.L.

    إيطاليا