• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية

النتائج لأجل

تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. ALBERTINI IMPIANTI DI ALBERTINI MARIO

    إيطاليا

  2. FREI & RUNGGALDIER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RUNGGALDIER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (Bz), إيطاليا.

  3. IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMICA DI PAROLARI PIERGIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  4. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. IDROBAGNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROBAGNO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تركيبات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FISTER KARL

    إيطاليا

  2. PIAZZA PAOLO E MASSIMO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PIAZZA PAOLO E MASSIMO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. IDRAULICA DI ZANON LUIGI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. TERMOCLIMA S.R.L.

    إيطاليا

  2. TERMOIDRAULICA PAROTTO VITTORINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TERMOIDRAULICA PAROTTO VITTORINO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Scurelle, إيطاليا.

  1. KUPPELWIESER GEORG

    إيطاليا

  2. WEIFNER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة WEIFNER WALTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  3. IDROTERMOELETTRIKA S.R.L.

    إيطاليا

  4. SANTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTEC S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  5. PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

    المؤسسة PAROLARI ROLANDO & MARIO S.R.L. UNIPERSONALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  6. PFRAUMER ROLAND & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PFRAUMER ROLAND & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. CLARA RAINER & CO. S.A.S.

    إيطاليا

  8. ZOESCHG PETER

    إيطاليا

  1. KLIMATECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMATECH S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Giustino, إيطاليا.

  2. STIMPFL KG DES STIMPFL MANFRED & CO

    إيطاليا

  3. F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. EDILMAR DI TIMPONE PASQUALE

    إيطاليا

  5. LEVEGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. HEIZ UND ELEKTRO SERVICE S.N.C. DI AMPLATZ ANTON & CO

    إيطاليا

  7. BLASBICHLER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة BLASBICHLER JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  8. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. TERMOSAN

    إيطاليا

  10. TOMIMPIANTI DI TOMASI SILVIO

    إيطاليا