• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدفئة مركزية، منشآت

النتائج لأجل

تدفئة مركزية، منشآت

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. THALER

    إيطاليا

    المؤسسة THALER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مسخّن الهواء للاستعمال الصناعي, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  2. AMISTADI BERNARDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMISTADI BERNARDO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, مراجل بالغاز للاستعمالات الصناعية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  3. ROMAGNA S.A.S. DI ROMAGNA ROBERTO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ROMAGNA S.A.S. DI ROMAGNA ROBERTO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Castel Ivano, إيطاليا.

  4. IOB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IOB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل صناعية, مراجل حديد صب, و مراجل صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. DEGASPERI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEGASPERI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, منشآت حرارية مركزية, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. C.T.A. S.R.L.

    إيطاليا

  2. ENECO S.R.L.

    إيطاليا

  3. TECHNOKALOR INDUSTRIALE S.R.L.

    إيطاليا

  4. HOLLER ANDREAS & ALBER ALOIS

    إيطاليا

  5. AZIENDA ENERGETICA FALZES SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

  1. AGNOLI FLAVIO

    إيطاليا

  2. ENERGIEGENOSSENSCHAFT SULDEN GEN.M.H.B.

    إيطاليا

  1. NOVACOLD SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  2. ZAMBONI S.R.L.

    إيطاليا

  3. CARLI MANUEL

    إيطاليا

  4. FONTANARI RENZO

    إيطاليا

  5. SCOZ VITTORIO

    إيطاليا

    المؤسسة SCOZ VITTORIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. GENETTI FEDELE E SILVANO S.N.C.

    إيطاليا

  7. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  8. DALL'OSTO TERMICA SERVIZI

    إيطاليا

    المؤسسة DALL'OSTO TERMICA SERVIZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. PIAZZA PAOLO E MASSIMO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PIAZZA PAOLO E MASSIMO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FREI & RUNGGALDIER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FREI & RUNGGALDIER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino (Bz), إيطاليا.

  3. IMPIANTI TERMOSANITARI RAMPANELLI EZIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة IMPIANTI TERMOSANITARI RAMPANELLI EZIO & C. S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  4. IDRAULICA DI ZANON LUIGI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. TERMOIDRAULICA COLLINI LIVIO S.R.L.

    إيطاليا

  6. WEIFNER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة WEIFNER WALTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  7. PARTH ANDREAS

    إيطاليا

  8. TERMOCLIMA S.R.L.

    إيطاليا

  9. CLARA RAINER & CO. S.A.S.

    إيطاليا

  10. PFRAUMER ROLAND & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PFRAUMER ROLAND & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.