• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين

النتائج لأجل

تخزين

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. COOPCASA SOCIETA' CONSORTILE

    إيطاليا

    المؤسسة COOPCASA SOCIETA' CONSORTILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات مناطق حرة, إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات, مناطق حرة, و إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ASSISTENZA ATMOSFERA CONTROLLATA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ASSISTENZA ATMOSFERA CONTROLLATA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, و حجرات تبريد للمؤسسات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. AVIO TIR S.R.L.

    إيطاليا

  5. L.C.S. LIFE COMMUNITY SERVICE SOC. COOP. A R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRIGORIFERO BOLZANO BASSA ATESINA

    إيطاليا

  2. MAG. FRIG. FRATELLI RABBIOSI S.R.L.

    إيطاليا

  3. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ITALPOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPOL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات خزّانات للتخزين والمستودعات, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. WOLFTANK SYSTEMS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFTANK SYSTEMS S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تشييد صهاريج عالية كبيرة في شكل فطر للتزويد بالمياه, و خزّانات للتخزين والمستودعات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. METALSISTEM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة METALSISTEM ITALIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. TRANS-B

    إيطاليا

    المؤسسة TRANS-B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات النقل المحلي, و النقل الدولي. ومقرها في Percha, إيطاليا.