• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات فندق, فندق, معلومات سياحية, فندق, وكلاء سفريات, مكتب السياحة, متاحف, دعاية سياحية, و مكتب مختص بالإجازات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. MAX CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة MAX CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, أجهزة استشعار، مجسات، أجهزة إرسال, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مقياس للبيع بالمفرّق. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. FABIO & MIRKO

    إيطاليا

    المؤسسة FABIO & MIRKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, و تأجير معدات للعروض المسرحية. ومقرها في Levico Terme (tn), إيطاليا.

  5. ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة ZULBERTI ITALO IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIZZO MASSIMO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZO MASSIMO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إعادة تنظيم التجهيزات الكهربائية, خزف فني, تبطين رخامي, و فسيفساء للأرضيات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DECA-TEC KG

    إيطاليا

    المؤسسة DECA-TEC KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكنات تعليب, و آلات تجليد. ومقرها في Eppan-frangart, إيطاليا.

  3. LA BRILL

    إيطاليا

    المؤسسة LA BRILL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, معالجة المياه، منتجات, رفع، تجهيزات, و معالجة المياه، منتجات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERSERVIZI DI GIAIER FRANCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, بلدوزرات وممهدات, حاويات قلابة, و بلدوزرات وممهدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. RIEVOLUZIONE.IT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIEVOLUZIONE.IT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات بنوك معلومات, هاتف، تجهيزات ونظم, بنوك معلومات, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في CASTELNUOVO, إيطاليا.

  1. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ELETTROPIEMME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROPIEMME S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELECTRO FALLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO FALLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. DOLOMIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO TAPPEZZERIA GAMBARATO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سروج. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سلاسل ثلج للمركبات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و سلاسل ثلج للمركبات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ENERALP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERALP S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  6. AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  7. ARBORIS

    إيطاليا

    المؤسسة ARBORIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, عناية تجميلية, لوازم وتجهيزات مدن, و عناية تجميلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. B.S.I. FIERE - S.C.A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B.S.I. FIERE - S.C.A.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, معارض، تنظيم وتجهيز, معارض مهنية, و معارض، تنظيم وتجهيز. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  1. ZANDONELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONELLA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. BRUNOLD R.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNOLD R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، نظم وتجهيزات, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  4. ELEKTRO RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO RIEGLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, أسوار وبوابات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  5. EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة WAPPE S.A.S. DI MAZZEL G. & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. KNYCZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KNYCZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. HEIZUNGSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEIZUNGSBAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  9. F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI BERTOTTI FABIANO E MATTIA S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة SANTORUM ENZO & C. S.N.C. TERMOIDRAULICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Arco, إيطاليا.